افتتاحية الاتحاد الاماراتية : #إيران متورطة بدعم تنظيم القاعدة باليمن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - الاتحاد الاماراتية :* افتتاحية الاتحاد الاماراتية
علي خليفة هاشل المسماري، بطل من أبطال القوات المسلحة البواسل، يروي بدمائه الطاهرة أرض اليمن، دفاعاً عن مبدأ وطن شعاره نصرة المظلوم في مواجهة الإرهاب الظالم.
دماء بريئة تؤكد مرة أخرى أن  إعادة الأمل  ليست مجرد شعار رفعته قوات  التحالف العربي  بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن، وإنما التزام واضح وصريح مستمر بنصرة شعب، سلبت حقوقه على يد انقلابيين عابثين متمثلين بميليشيات الحوثي الإيرانية، وإرهابيين ضالين متمثلين بتنظيم  القاعدة .
ومع كل يوم من تحرير الأرض، يتكشف حجم تورط إيران في إبقاء هذه المأساة، ليس من خلال دعمها  الحوثيين  بالصواريخ البالستية فحسب، وإنما أيضاً من خلال دعمها  القاعدة  التي آوت عناصره، وقدمت لهم ولزعيمهم المؤسس أسامة بن لادن ملاذاً آمناً في أحد الأيام.
 
  
 
الباطل لن ينتصر، وكما تتساقط الصواريخ الحوثية الإيرانية أمام دفاعات  التحالف ، تنهار جبهات الانقلابيين والإرهابيين واحدة تلو الأخرى أمام عزم  التحالف  في تحقيق نصر قادم لا محالة مهما طال الزمن.رحم الله الشهيد الفقيد المسماري وجميع شهدائنا البواسل، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

افتتاحية الاتحاد الاماراتية : #إيران متورطة بدعم تنظيم القاعدة باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاحية الاتحاد الاماراتية : #إيران متورطة بدعم تنظيم القاعدة باليمن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاحية الاتحاد الاماراتية : #إيران متورطة بدعم تنظيم القاعدة باليمن.

0 تعليق