فجروا دبابة حوثية ...صمود اسطوري لأبناء الحيمة بتعز ..درس بالرجولة والشجاعة والدفاع عن الكرامة توصلها لكل المحافظات

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

فجرأبناء منطقة الحيمة العليا بمديرية التعزية شمال مدينة تعز، مساء اليوم السبت،  دبابة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية، تزامنا مع استمرار المعارك بين الطرفين لليوم الخامس على التوالي.

 وقالت مصادر محلية إن ابناء منطقة الحيمة العليا تسللوا إلى جبل العكد الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي الانقلابية وقاموا بضرب الدبابة المتمركزة في الجبل مما اسفر عن احراقها واشتعال النيران فيها .

 

وتدور مواجهات منذ خمسة ايام في المنطقة بعد رفض مشائخ وقيادات المؤتمر في المنطقة حضور لقاء بأسم المؤتمر الشعبي العام يعلن الولاء للجماعة .

 

وفجرت مليشيا الحوثي منزل الشيخ الحربي , ومنازل مواطنين بعد ان اقتحمت المنطقة في اليوم الاول , لتشتعل المواجهات في المنطقة الواقعة شمال محافظة تعز وقرب مدينة القاعدة في محافظة إب .

 

ووجه الاهالي نداء للجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتحالف لمساندتهم للدفاع عن انفسهم وحماية منازلهم وممتلكاتهم من عصابات الحوثي .

فجروا دبابة حوثية ...صمود اسطوري لأبناء الحيمة بتعز ..درس بالرجولة والشجاعة والدفاع عن الكرامة توصلها لكل المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فجروا دبابة حوثية ...صمود اسطوري لأبناء الحيمة بتعز ..درس بالرجولة والشجاعة والدفاع عن الكرامة توصلها لكل المحافظات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فجروا دبابة حوثية ...صمود اسطوري لأبناء الحيمة بتعز ..درس بالرجولة والشجاعة والدفاع عن الكرامة توصلها لكل المحافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق