الارشيف / اخبار اليمن

مساعد الأمين العام يؤدي واجب العزاء لأسرة المناضلة الراحلة زهراء صالح

اخبار من اليمن مساعد الأمين العام يؤدي واجب العزاء لأسرة المناضلة الراحلة زهراء صالح

أدّى مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ فضل محمد الجعدي، اليوم الأحد، واجب العزاء لوالد وشقيق المناضلة زهراء صالح، التي وافاها الأجل في إحدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة، إثر مرض عضال، وذلك خلال زيارته لمقر العزاء في مدينة المعلا.

وعبّر مساعد الأمين العام لأسرة الفقيدة عن عميق حزنه وبالغ أساه وألمه لرحيل المناضلة الجسورة زهراء، مؤكداً في ذات السياق على أن رحيلها يعد خسارة كبيرة للوطن الذي ظلت طوال سنوات عمرها تدافع عنه و تناضل وتكافح في سبيل عزته وحريته وكرامته.

ونوه الجعدي إلى أن رحيل المناضلة زهرة صالح شكل صدمة وفاجعة لزملائها وزميلاتها ورفاق دربها، الذين رافقوها وعايشوا مسيرة كفاحها التي كانت زاخرة بالعطاء والتضحية ولروحها المتعصبة والعاشقة للوطن.

وقال مساعد الأمين العام "ونحن نُعزي اليوم أسرى الفقيدة المناضلة زهراء صالح، فأننا نُعزي أنفسنا ونعزي الوطن، برحيلها فالمصاب مصاب الجميع". سائلاً الله العلي القدير أن يشملها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها ومحبيها وزملائها ورفاقها، الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا للخ راجعون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مساعد الأمين العام يؤدي واجب العزاء لأسرة المناضلة الراحلة زهراء صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مساعد الأمين العام يؤدي واجب العزاء لأسرة المناضلة الراحلة زهراء صالح، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مساعد الأمين العام يؤدي واجب العزاء لأسرة المناضلة الراحلة زهراء صالح.