الارشيف / اخبار العرب والعالم

الإيسيسكو تشارك في افتتاح الدورة الثانية والأربعين للاجتماع السنوي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية

الخميس 09 جمادى الثانية 1440 - 19:39 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 14-2-2019

الرباط (يونا) - تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في الدورة الثانية والأربعين للاجتماع السنوي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية، التي انطلقت أعمالها اليوم في مقر منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة بمدينة روما الإيطالية، وتستمر إلى غاية يوم 15 فبراير الجاري.
وقد افتتح الاجتماع البابا فرانسيس، بابا الفاتكان، الذي ألقى كلمة بالمناسبة، أكد فيها على أهمية تنفيذ خطة التنمية المستدامة لعام 2030، للقضاء على الفقر وتعزيز السياسة الغذائية.
ويشارك في الاجتماع الدول الأعضاء في الصندوق الدولي للتنمية الزراعية، والإيسيسكو، ويهدف الاجتماع إلى تعزيز التعاون الدولي في مجال الزراعة والتغذية، وبحث سبل تطويره.
ويمثل الإيسيسكو في الاجتماع، الدكتور يحيي بلافيتشيني، رئيس المجلس الأعلى للتربية والعلوم والثقافة خارج العالم الإسلامي، سفير الإيسيسكو للنوايا الحسنة.
(انتهى)
ح ص

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
الإيسيسكو تشارك في افتتاح الدورة الثانية والأربعين للاجتماع السنوي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإيسيسكو تشارك في افتتاح الدورة الثانية والأربعين للاجتماع السنوي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإيسيسكو تشارك في افتتاح الدورة الثانية والأربعين للاجتماع السنوي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية.