الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن: من عدن اقوى تصريح لقائد القوات السعوديه اسعد قلوب اليمنيين تفاصيل!

اخبار من اليمن وصل قائد القوات السعودية العاملة ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن إلى العاصمة المؤقتة عدن والتقى رئيس هيئة الأركان العامة اليمني، الفريق الركن بحري عبدالله النخعي وأكد قائد القوات السعودية أن قوات المملكة والتحالف العربي لن تتراجع ولن تتوقف حتى تتحقق الأهداف التي جاء من اجلها التحالف إلى اليمن وأبرزها إنهاء الانقلاب واستعادة الشرعية.

وقال رئيس هيئة الأركان العامة اليمني، الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، إننا “لن نسمح بوجود موطئ قدم لإيران أو نشر ثقافتها ومشروعها التدميري في اليمن والمنطقة العربية، وسيقف شعبنا اليمني وتسانده دول التحالف لإحباط هذا المشروع، وستنتصر قيم العدالة والمساواة وإرساء قواعد الدولة المدنية الحديثة والعادلة التي اتفق عليها اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني”.

جاء ذلك خلال لقائه، السبت، بالعاصمة المؤقتة عدن، قائد القوات السعودية العاملة ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بعدن، الذي ناقش معه عدداً من الجوانب الأمنية والعسكرية على مختلف الصعد، وتعزيز الجبهات القتالية لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين، مؤكداً أن السلام لن يتحقق إلا باستعادة الدولة ونزع سلاح الميليشيات.

ورحب رئيس هيئة الاركان بقائد القوات السعودية، محيّياً “جهودهم وصمودهم ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية”، منوهاً بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين بلادنا والمملكة العربية السعودية والممتدة جذورها على مر العصور.

وأضاف النخعي “علينا اليوم مواصلة العمل والنضال من أجل تحرير ما تبقى من المحافظات التي ما زالت تقبع تحت سيطرة الميليشيات وتعاني مرارة بطشهم وتعنتهم، وعلينا استكمال تحرير مدينة تعز التي تعد بوابة اليمن”.

وأشاد رئيس الأركان بانتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال، مسنودين بقوات التحالف.

من جهته، استعرض قائد القوات السعودية مهام القوات السعودية في إطار قوات التحالف التي تعمل وفق رؤية مشتركة وتحت قيادة موحدة، وهدفها الرئيسي إنهاء الانقلاب واستعادة الشرعية، مؤكداً أن المملكة العربية السعودية وقوات التحالف ستظل داعمة لليمن واليمنيين حتى يتحقق النصر وهزيمة العدو وتحقيق ما يتطلع إليه اليمنيون.

كما التقى رئيس هيئة الأركان قائد خلية تمكين البحرية، وناقش معه إعادة جاهزية القوات البحرية للقيام بمهامها العسكرية في حماية وتأمين السواحل اليمنية في المحافظات المحررة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الآن: من عدن اقوى تصريح لقائد القوات السعوديه اسعد قلوب اليمنيين تفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن: من عدن اقوى تصريح لقائد القوات السعوديه اسعد قلوب اليمنيين تفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن: من عدن اقوى تصريح لقائد القوات السعوديه اسعد قلوب اليمنيين تفاصيل!.