باحث جنوبي ينال الدكتوراه بامتياز من كلية الإعلام بالجزائر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الجزائر / خاص :نال الباحث الجنوبي وعضو هيئة التدريس بجامعة عدن أديب أحمد الشاطري درجة الدكتوراه بتقدير امتياز من كلية علوم الإعلام والاتصال بجامعة الجزائر3، عن أطروحته الموسومة بـ "الصحافة وتكنولوجيا الاتصال,,دراسة تحليلية للصحف الإلكترونية العربية.."الجزيرة.نت، الخبر.كوم، 26 سبتمبر.نت، إيلاف.كوم، والتغيير.كوم" نموذجًـا".
وتناول الشاطري في دفاعه عن أطروحته الأثر الذي تركته تكنولوجيا الاتصال في الصحافة الإلكترونية، كالتفاعلية، استخدام الوسائط المتعددة، مشاركة الأنواع الصحفية في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، وتوصل في دراسته إلى أن الصحيفة الإلكترونية العربية مازالت تحبو في استخداماتها للوسائط المتعددة والروابط والنصوص التشعُبية عند تصميمها أو تحريرها للأنواع الصحفية.

وأشادت لجنة المناقشة التي تكونت من أ.د. عبد العالي رزاقي ​عميد الصحافيين الجزائريين​ رئيسًا، أ.د. محمد لعقاب مشرفًا ومقررًا، د. شفيق إيكوفان مناقشًا خارجيً
ويعد الدكتور اديب الشاطري احد تلامذة الاستاذ عيدروس باحشوان في مجال الصحافة الذي صرح بهذه المناسبة : شرف كبير لي ان ينال الاخ العزيز اديب درجة الدكتوراه بامتياز .. لقد شق طريقه بهدوء  ولكل مجتهد نصيب .. من الاعماق ابارك للدكتور أديب الشاطري .
من زاهر الربيعي

باحث جنوبي ينال الدكتوراه بامتياز من كلية الإعلام بالجزائر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحث جنوبي ينال الدكتوراه بامتياز من كلية الإعلام بالجزائر، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحث جنوبي ينال الدكتوراه بامتياز من كلية الإعلام بالجزائر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق