مكتب الصحة بعدن بالتعاون مع كلية طب الأسنان يفتتح الدورة الخاصة بمجال تقويم الاسنان ..

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - خاص :
اكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور احمدالكمال النقاشات العلمية الواسعة تؤدي في كل الظروف الى اكتساب المرء الكثير من الخبرات.
وتمنى الكمال خلال افتتاح الدورة التي اقيمت مجال تقويم الأسنان والتي نظمها مكتب الصحة العامة والسكان بالتعاون مع كلية طب الأسنان عدن ان يقوم الاطباء الخمسين المشاركين بالدورة بنقل الخبرات التي سيكتسبونها لغيرهم من الاطباء في محافظاتهم.
من جانبه اكد نائب مدير عام مكتب الصحة والعامة والسكان الدكتور محمد الربيد ان التأهيل في مجال طب الأسنان يعد احد اهداف الوزارة.
واشار الربيد الى الظروف التي تمر بها البلاد لم تمنع الوزارة من تنفيذ خططها وكان الدكتور وجدي مغارف رئيس قسم BOB في كلية طب الأسنان قد اكد ان المشاركة الكبيرة من الطلاب سيكون لها نتائج كبيرة على المدى القريب والبعيد داعيا الجميع للاستفادة من المعلومات القيمة التي تقدمها الدكتورة ليال عكوش وتوسيع المعرفة ونشرها للاستفادة.
وقدمت في الدورة العديد من المحاضرات التي تناولت اساليب تشخيص حالات الفم واللثة وطرق وأساليب التعرف على الاسباب الحقيقة لتلك الامراض التي تصيب الفم.. وكذا الطرق الوقائية التي يجب على الطبيب القيام اتخاذها قبل العلاج لاي حالة مرضية.

مكتب الصحة بعدن بالتعاون مع كلية طب الأسنان يفتتح الدورة الخاصة بمجال تقويم الاسنان .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب الصحة بعدن بالتعاون مع كلية طب الأسنان يفتتح الدورة الخاصة بمجال تقويم الاسنان ..، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب الصحة بعدن بالتعاون مع كلية طب الأسنان يفتتح الدورة الخاصة بمجال تقويم الاسنان ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق