جمعية الهلال الاحمر اليمني توزيع 2000سلة غذائية بمديريتي حبان وجردان بشبوة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة- سبأنت
دشنت جمعية الهلال الاحمر اليمني ،اليوم، بمحافظة شبوة عملية توزيع الفين سلة غذائية متكاملة على الاسر الفقيرة والمحتاجة بمديريتي حبان وجردان وبواقع الف سلة غذائية لكل مديرية وذلك في اطار مشروع الامن الغذائي لليمن والممول من الصليب الاحمر الدناماركي .

وخلال التدشين رحب الامين العام للمجلس المحلي بمديرية جردان علي بن سريع بهذه المساعدات الغذائية للمحتاجين والاسر الفقيرة بالمديرية..مؤكدا حاجتهم الفعلية لها ودورها في تخفيف معاناتهم ومساعدتهم على تجاوز مصاعب الحياة المعيشية المتردية التي خلفتها الحرب التي شنتها مليشيا الحوثث الايرانية.

بدوره عبر المستشار القانوني لجمعية الهلال الاحمر اليمني بالجمهورية احمد السقاف عن سعادته في تدشين هذه المساعدات الانسانية للمحتاجين لها بمديريتي جردان وحبان بشبوة . منوها بان الجمعية قد تولت وفي اطار المشروع توزيع اربعة الاف سلة غذائية مماثلة في محافظتي عمران وحجة .

بدوره اوضح المدير التنفيذي لجمعية الهلال بشبوة عوض الحامد الاليات التي اتبعتها الجمعية لتحديد الاسر المستحقه لهذه المساعدات . مفيدا بوجود ست نقاط توزيع لهذه المساعدات بمديرية جردان ومثلها بمديرية حبان . مشيدا بتعاون السلطة المحلية بالمديريتين ومساعداتها للجمعية في توزيع هذه المساعدات وايصالها للمستحقين لها فيهما..مشيراً الى ان كل سلة غذائية متكاملة تشتمل على عشرة اصناف غذائية متنوعة .

حضر التدشين ضابط المشروع محسن الشكليه وعددا من اعضاء اللجان المجتمعيه المشرفة على التوزيع بالمديرية.

جمعية الهلال الاحمر اليمني توزيع 2000سلة غذائية بمديريتي حبان وجردان بشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية الهلال الاحمر اليمني توزيع 2000سلة غذائية بمديريتي حبان وجردان بشبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية الهلال الاحمر اليمني توزيع 2000سلة غذائية بمديريتي حبان وجردان بشبوة.

0 تعليق