عيدروس الزبيدي يتجاوز الحدود ويسيء للرئيس الراحل بعبارات جارحة ونابية.. ويستعير عبارة شهيرة للرئيس الراحل صالح(ماذا قال؟)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق هاني البيض على كلمة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ,وكلمة ,رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء بن بريك ,في الجلسة الثانية للجمعية العمومية في المكلا..


وقال هاني البيض وهو نجل الرئيس علي سالم البيض ,في تغريدة على حسابه في تويتر:كلمات رئيس المجلس الانتقالي ورئيس الجمعية الوطنية سيتوقف عندها الكثير من الأعداء والخصوم وتحديدا عن معسكرات ووحدات القتل والاٍرهاب المغتصبة لارض حضرموت الوادي والصحراء .

فيما ذكرت مصادر مقربة من عيدروس الزبيدي انه علق ساخرا وقال " يا هاني اخبر ابوك بأنه رجل عجوز ولا مكان له في الجنوب وخليه هناك في الضاحية الجنوبية فقد فاته القطار" وهي عبارة شهيرة للرئيس الراحل علي عبد الله صالح .

عيدروس الزبيدي يتجاوز الحدود ويسيء للرئيس الراحل بعبارات جارحة ونابية.. ويستعير عبارة شهيرة للرئيس الراحل صالح(ماذا قال؟) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عيدروس الزبيدي يتجاوز الحدود ويسيء للرئيس الراحل بعبارات جارحة ونابية.. ويستعير عبارة شهيرة للرئيس الراحل صالح(ماذا قال؟)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عيدروس الزبيدي يتجاوز الحدود ويسيء للرئيس الراحل بعبارات جارحة ونابية.. ويستعير عبارة شهيرة للرئيس الراحل صالح(ماذا قال؟).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق