الارشيف / اخبار العرب والعالم

الحكومة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه تصعيد الاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن رام الله - سبأنت
طالبت حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية، المجتمع الدولي والمنظمات والهيئات والمؤسسات الدولية، بتحمل مسؤولياتها في التصدي للتصعيد الاحتلالي الخطير والمخالف للقوانين والقرارات الدولية كافة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، أن تمويل حكومة الاحتلال لمشاريع استيطانية جديدة في البلدة القديمة من القدس المحتلة، إضافة إلى المشاريع الاحتلالية الأخرى التي يجري تنفيذها في المدينة، بهدف تغيير المعالم العربية الواضحة والحقيقية وطمسها لمدينة القدس المحتلة واستزراع ملامح أخرى غريبة ومغايرة للواقع الطبيعي ضمن مخططات التزييف والاستيلاء الاحتلالي على المدينة العربية المقدسة.

وشدد على أن سلطات الاحتلال بهذه الاعمال البشعة تبلغ أعلى ذروة في التوغل الاستيطاني، وترتكب مزيداً من الجرائم بحق شعبنا وبلادنا وعاصمة دولتنا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الحكومة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه تصعيد الاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه تصعيد الاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه تصعيد الاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا