الارشيف / اخبار اليمن

وزير النقل يؤكد دعم الحكومة لجهود وأنشطة منظمة أطباء بلاحدود

اخبار من اليمن ناقش وزير النقل صالح احمد الجبواني مع نائب رئيس بعثة اطباء بلاحدود في اليمن ماركه شكال ، و مساعد منسق المشروع محمد عبدالرحيم في العاصمة المؤقتة
تسهيل عملية توصيل الطائرات التي تقل الاطباء والعمال والمساعدات الطبية التابعة للمنظمة من والى اليمن .

الجبواني اكد على تقديم كافة التسهيلات اللازمة المتعلقة بالرسوم الخاصة بعملية الهبوط والاقلاع للطائرات التابعة لمنظمة اطباء بلا حدود ، وتجديد خطاب الاعفاء من الرسوم في مطار عدن . 

وأكد الجبواني في اللقاء الذي حضرة نائب الوزير ناصر شريف ، تسهيل عمل مهام المنظمة في عدن والمحافظات المحررة ، والسماح بدخول التمويلات والمساعدات الطبية التابعة لمنظمة اطباء بلاحدود عبر خطاب موجه للهئية العامة للطيران المدني والارصاد في استمرار الاعفاءات من الرسوم  بمطار عدن الدولي .. مشيدا بدور المنظمة في تقديم المساعدات الطبية وعمل مستشفيات ميدانية تساهم في معالجة الجرحى جراء الاشتباكات المسلحة في مختلف المحافظات . 

واستعرض نائب رئيس بعثة اطباء بلاحدود في اليمن ، عمل المنظمة في اليمن الذي ساهم في دعم اكثر من 16 مركز صحي في عموم البلاد ، و ادارة اكبر مركز جراحي في عدن يجري سنويا اكثر من 400 عملية جراحية لجرحى النزاعات المسلحة .. موضحا بانه تم افتتح مستشفى ميداني في مديرية المخاء قبل ستة اشهر تم فيها اجرى اكثر من 300 عملية جراحية .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
وزير النقل يؤكد دعم الحكومة لجهود وأنشطة منظمة أطباء بلاحدود ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النقل يؤكد دعم الحكومة لجهود وأنشطة منظمة أطباء بلاحدود، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النقل يؤكد دعم الحكومة لجهود وأنشطة منظمة أطباء بلاحدود.