الارشيف / اخبار اليمن

: ناشط في حزب العمال البريطاني: الطريقة الوحيدة لتحرير الشمال من الحوثيين تكمن في بناء دولة الجنوب

اخبار من اليمن ناشط في حزب العمال البريطاني: الطريقة الوحيدة لتحرير الشمال من الحوثيين تكمن في بناء دولة الجنوب

قال الناشط في حزب العمال البريطاني الدكتور عبد الجليل الشعيبي : إن "الطريقة الوحيدة لتحرير الشمال من الحوثيين تكمن في بناء دولة في الجنوب وتنمية الجنوب وإعادة وتفعيل مؤسسات الدولة في الجنوب، ومن خلال ذلك ستكون هناك دولة يستطيع من خلالها إخواننا في الشمال أن يثوروا ضد الحوثيين، وليس هناك بديل عن هذه الخطة، إنما استمرار الحروب ومزيد من المليشيات وتلاشي الدولة".

وأضاف خلال كلمته في البرلمان البريطاني الأسبوع الماضي ترجمتها "الأمناء": "استمرار الحرب واستمرار الدعوة لاستمرارها تحت مبررات واهية أو (بدعوى حق يراد بها باطل) هو أشد وأفدح وأكثر جُرمٍ من إعلان الحرب ذاتها، الحرب يجب أن تنتهي والحصار يجب أن يزول".

وتابع: "نحن كبشر وكيمنيين داخل أرض الوطن تحديدا نستحق العيش بسلام وأمان كما يعيش أولئك الأفاكون المستفيدون المطبلون والمهللون لاستمرارها، أولئك ليسوا بشرًا، إنهم ببساطة تجار حروب والحل هو حل سياسي وليس عسكري".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: ناشط في حزب العمال البريطاني: الطريقة الوحيدة لتحرير الشمال من الحوثيين تكمن في بناء دولة الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : ناشط في حزب العمال البريطاني: الطريقة الوحيدة لتحرير الشمال من الحوثيين تكمن في بناء دولة الجنوب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : ناشط في حزب العمال البريطاني: الطريقة الوحيدة لتحرير الشمال من الحوثيين تكمن في بناء دولة الجنوب.