الارشيف / اخبار اليمن

بعد انتحال شخصيته في الفيسبوك : الشيخ أنور الصبيحي ينفي امتلاكه أي حساب في صفحات التواصل الاجتماعي

اخبار من اليمن بعد انتحال شخصيته في الفيسبوك

الشيخ أنور الصبيحي ينفي امتلاكه أي حساب في صفحات التواصل الاجتماعي

2019/02/17م الساعة 11:50 PM (الامناء نت/خاص)

نفى فضيلة الشيخ أنور الصبيحي امتلاكه لأي حساب في صفحات التواصل الاجتماعي " الفيسبوك أو التويتر " أو غيرها مؤكدا عدم مسؤوليته عن أي منشور أو فتوى تظهر عليها.  وقال فضيلة الشيخ أنور الصبيحي في تصريح صحفي : أود التنويه بأنني لا أمتلك أي حساب على صفحات التواصل الاجتماعي . وأضاف الشيخ أنور الصبيحي : وإنني أعلن عدم مسؤوليتي عن أي منشور أو فتوى تظهر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي . وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وغيرها انتحلت شخصية الشيخ أنور الصبيحي وتنشر فيها فتاوى وأكاذيب باعتبارها صادرة عن فضيلة الشيخ أنور الصبيحي وتتكلم على لسانه لغرض تشويه سمعة الشيخ أنور الصبيحي . وندعوا كل محبي الشيخ الصبيحي ان عليهم الانتباه وأخذ الحذر من أي صفحة قد تكون باسمه وأنه لايمتلك لأي صفحة أو حساب في مواقع التواصل الاجتماعي.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
بعد انتحال شخصيته في الفيسبوك : الشيخ أنور الصبيحي ينفي امتلاكه أي حساب في صفحات التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد انتحال شخصيته في الفيسبوك : الشيخ أنور الصبيحي ينفي امتلاكه أي حساب في صفحات التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد انتحال شخصيته في الفيسبوك : الشيخ أنور الصبيحي ينفي امتلاكه أي حساب في صفحات التواصل الاجتماعي.