الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. : الداعية السعودي المثير للجدل ”المغامسي” يعلق على صعود الأمير محمد بن سلمان فوق سطح الكعبة المشرفة (شاهد ماقاله؟)

اخبار من اليمن علق الداعية السعودي المثير للجدل، الشيخ صالح المغامسي، على صعود ولي العهد، محمد بن سلمان، فوق سطح الكعبة المشرفة.

 

وقال المغامسي في برنامج "الأبواب المتفرقة" على قناة "إم بي سي"، إن جمهور العلماء أجاز الصعود فوق سطح الكعبة، مستشهدا بأمر الرسول عليه السلام لبلال بن رباح بالصعود فوقها للأذان، بعد فتح مكة.


 

قد يهمك ايضاً:

- الدوحة تفاجئ الجميع وتُكذّب روايتها الرسمية بشأن دعوة السعودية لأمير قطر (فيديو)
 

- مفاجأة.. هكذا تم التخطيط لإقالة الرئيس الأمريكي ”ترامب”.. وهذا هو ”قائد الانقلاب”؟ (تفاصيل)
 

- تعرف على الزعيم القبلي البارز الذي قاد اليوم معركة كسر أشرس هجوم حـوثي على «حجور».. (آخر المستجدات)
 

- كاظم الساهر يتوجه بهذا الطلب الغريب والمفاجئ للمسؤولين عن الحفلات في السعودية (شاهد الفيديو)


 

 

إضافة إلى استشهاده بمن يقوم بتغيير كسوة الكعبة سنويا، بالرغم من أن ابن سلمان تجول فقط فوق الكعبة، بحسب ما أظهره فيديو بثته حسابات سعودية.

 

إلا أن المغامسي نفى أن يكون ابن سلمان تجول وصعد لمجرد الصعود، قائلا إنه وبحكم موقعه رئيسا لهيئة تطوير مكة، وجد أن أفضل رؤية لما يحتاجه الحرم من توسعة تكون فوق الكعبة.

 

كما دافع المغامسي عن طواف محمد بن سلمان دون ارتداء لباس الإحرام، قائلا إن طوافه كان نافلة، وهو "شأن تعبدي محض، لا نتدخل فيه".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بالفيديو.. : الداعية السعودي المثير للجدل ”المغامسي” يعلق على صعود الأمير محمد بن سلمان فوق سطح الكعبة المشرفة (شاهد ماقاله؟) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. : الداعية السعودي المثير للجدل ”المغامسي” يعلق على صعود الأمير محمد بن سلمان فوق سطح الكعبة المشرفة (شاهد ماقاله؟)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. : الداعية السعودي المثير للجدل ”المغامسي” يعلق على صعود الأمير محمد بن سلمان فوق سطح الكعبة المشرفة (شاهد ماقاله؟).