الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو : بعد لحظات من وصول محمد ابن سلمان إلى العاصمة إسلام أباد .. مقاتلات باكستانية متطورة تحلق بشكل مكثف ..ما الذي يحدث؟

اخبار من اليمن  

فور دخول طائرة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان إلى الأجواء الباكستانية، رافقته الطائرات المقاتلة التابعة لسلاح الجو الباكستاني.

ويتوجه ولي العهد إلى دولة باكستان، في زيارة من المنتظر أن تشهد توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية بقيمة 20 مليار دولار، على أن تدوم يومين فقط.


وانتشرت لافتات الترحيب بالأمير ابن سلمان في شوارع العاصمة إسلام أباد، والتي تعد المحطة الأولى في جولة آسيوية لولي العهد.

وحرصت وسائل الإعلام الباكستانية، على نشر مقاطع الفيديو والأهازيج عبر شاشاتها، ترحيبا بمنها بمحمد بن سلمان، الذي يزور البلاد للمرة الرابعة.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد بالفيديو : بعد لحظات من وصول محمد ابن سلمان إلى العاصمة إسلام أباد .. مقاتلات باكستانية متطورة تحلق بشكل مكثف ..ما الذي يحدث؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو : بعد لحظات من وصول محمد ابن سلمان إلى العاصمة إسلام أباد .. مقاتلات باكستانية متطورة تحلق بشكل مكثف ..ما الذي يحدث؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو : بعد لحظات من وصول محمد ابن سلمان إلى العاصمة إسلام أباد .. مقاتلات باكستانية متطورة تحلق بشكل مكثف ..ما الذي يحدث؟.