الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالصورة الجيش الوطني يقترب من كهوف مران بعد تحرير هذه المواقع الاستراتيجية ,,تفاصيل‘‘

اخبار من اليمن أحرزت قوات الجيش اليمني، تقدما ميدانيا جديدا، في محافظة صعدة، شمالي البلاد، التي تعد المعقل الرئيسي لجماعة الحوثي المسلحة.   ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" مساء الأحد، عن قائد لواء المهام الخاصة العميد الركن عادل المصعبي إن قوات الجيش الوطني حررت منطقة "الجلاح" ومركزها وقرية "ام عقال" و"المنعيره" وصولاً حتى معسكر الكامب البريطاني في جبال مران .  


شاهد أيضــــاً:-

 

 

 

 


وأفاد: كما تمكنت قوات الجيش من تحرير قرية"السلام" المطلة على وادي "المنزالة" ووادي"ليه" لافتاً إلى أن المعارك اسفرت عن مقتل واصابة العشرات من الحوثيين.   واشار الى أن فرق الالغام قامت بتطهير وادي "المشابيح" بالكامل من الالغام التي زرعتها جماعة الحوثي قبل دحرها من الوادي.  

 

واكد المصعبي أن قوات الجيش مستمرة في عملياتها العسكرية في عدد من جبهات صعدة حتى تحريرها من قبضة الحوثيين.   ومنذ أكثر من أربعة أعوام تشهد اليمن حربًا عنيفة بين القوات الحكومية ، المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، من جهة، ومسلحي جماعة الحوثي، من جهة أخرى، تقول منظمة الأمم المتحدة إنها خلفت أسوأ أزمة إنسانية في بداية القرن الجديد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد بالصورة الجيش الوطني يقترب من كهوف مران بعد تحرير هذه المواقع الاستراتيجية ,,تفاصيل‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصورة الجيش الوطني يقترب من كهوف مران بعد تحرير هذه المواقع الاستراتيجية ,,تفاصيل‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصورة الجيش الوطني يقترب من كهوف مران بعد تحرير هذه المواقع الاستراتيجية ,,تفاصيل‘‘.