صحيفة سعودية: الحوثيون ينقلون صواريخ بعيدة المدى لمخيم نازحين بالحديدة واستخدامهم كدروع بشرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية في محافظة الحديدة إن مليشيا الحوثي الانقلابية نقلت صواريخ بعيدة المدى إلى مخيم نازحين واستخدامهم كدروع بشرية.

ونقلت "عكاظ" السعودية عن مصدر قبلي في محافظة الحديدة، أمس الإثنين، تهجير ميليشيات الحوثي الانقلابية عشرات العائلات من قرى البغيل في مديرية الجراحي إلى منطقة العكدة واستخدامهم كدروع بشرية بعد أن نقلت إلى مخيماتهم صواريخ بعيدة المدى.

وأوضح المصدر أن الميليشيات استغلت حرص قوات التحالف العربي على المدنيين وحالة الهدوء النسبي خلال النهار ونقلت أحجارا كبيرة على ظهر خمس عربات إلى الطريق العام الرابط بين مديريتي حيس والجراحي وقطعته أمام المركبات التي يسمح لها الجيش الوطني والتحالف بالمرور خلال النهار.

وحذر المصدر القبلي من خطورة اتخاذ الميليشيات المدنيين دروعا بشرية وإطلاق الصواريخ من وسط القرى السكنية في منطقة العكدة.

صحيفة سعودية: الحوثيون ينقلون صواريخ بعيدة المدى لمخيم نازحين بالحديدة واستخدامهم كدروع بشرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة سعودية: الحوثيون ينقلون صواريخ بعيدة المدى لمخيم نازحين بالحديدة واستخدامهم كدروع بشرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة سعودية: الحوثيون ينقلون صواريخ بعيدة المدى لمخيم نازحين بالحديدة واستخدامهم كدروع بشرية.

0 تعليق