مقتل حلاق بطريقة بشعة وسط صنعاء بسبب صورة "صالح" (صورة)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

ارتكبت ميليشيا الحوثي، جريمة بشعة وسط العاصمة صنعاء، عندما أقدمت فرقة الموت التابعة لهذه الميليشيا الإرهابية، على قتل حلاق بدم بارد وأمام أفراد أسرته.

وأكد شهود عيان، أن عملية قتل الحلاق، الذي يدعى مطيع النخلاني، كانت بسبب تعليقه صورة الرئيس السابق علي عبدالله صالح «عفاش»، فيما كشف العقيد محمد المطري من أفراد الحرس الجمهوري، أن توسلات والدة وأبناء وزوجة النخلاني للقتلة لم تشفع لدى المجرمين من فرقة الموت الحوثية، حيث أجهزوا عليه بالسلاح الأبيض ثم أطلقوا عليه سيلا من الرصاص، ليتركوه جثة هامدة، في مشهد مؤلم لأفراد أسرته وكل من أجبرتهم ميليشيا الحوثي على مشاهدة قتل إنسان بريء.

وقال العقيد المطري إن طريقة تصفية الحلاق من قبل الحوثيين تشبه الدواعش، بل إنهم أحقر منهم، فلا محاكمات وإنما قتل على الهوية، وبشكل فوري.

وأكد المطري أن ميليشيا الحوثي وبنفس الطريقة من القتل بطرق بشعة قاموا بتصفية المعارض جميل المخلافي بعد اعتقاله لمدة 3 أعوام في سجونهم في همدان، وقاموا بتسليمه لأهله، حيث بدا على جثته آثار التعذيب بأدوات محرمة دوليا كالصعق بالكهرباء وطعنات بالسلاح الأبيض في الوجه والصدر، وأعضاء من جسده.

وفي محافظة عمران مديرية عيال سريح، أكد مصدر محلي، قيام الميليشيات الحوثية بتسليم جثة المواطن عبدالغني جهلان لأسرته بعد تعذيبه حتى الموت في سجونهم، مبينا أن اثنين من مشرفي الميليشيات في المحافظة وهم أبو عقيل الشهراني وأبو زكريا المنصور اختطفوا المواطن جهلان من منزله قبل أربعة أشهر. وقاموا بحرق وجهه في أبشع طرق للتعذيب وتركوه يتعذب حتى مات.

 

 

 

أخبار من الرئيسية

مقتل حلاق بطريقة بشعة وسط صنعاء بسبب صورة "صالح" (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل حلاق بطريقة بشعة وسط صنعاء بسبب صورة "صالح" (صورة)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل حلاق بطريقة بشعة وسط صنعاء بسبب صورة "صالح" (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق