الارشيف / اخبار اليمن

فتح يناقش مع محافظ ريمة احتياجات المحافظة من المشاريع والبرامج الاغاثية والانسانية

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
ناقش وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العلياء للاغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم ،بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة ريمة محمد الحوري، احتياجات المحافظة من المشاريع والبرامج الاغاثية والانسانية.

وأكد فتح اهتمام وحرص القياده السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بابناء الشعب اليمني في كافة المحافظات بما فيها محافظة ريمة..مشيراً الى ان توجيهات القياده السياسية تقضي ببذل ومضاعفة الجهود في توفير كافة متطلبات واحتياجات المحافظة من البرامج الاغاثية والانسانية.

وأشار فتح الى أن البرامج والمشاريع في كافة المحافظات، خصوصا المحافظات المتأثرة من الحرب التي فرضتها المليشيا الحوثية ضمن اهم الأولويات في برنامج الحكومة للعام الحالي..لافتا الى أن وزارة الادارة المحلية و اللجنة العليا للاغاثة تنسق مع كافة الهيئات المانحة والشركاء الدوليين والمنظمات الدولية لتنفيذ مشاريع دعم عاجل لسكان تلك المحافظات، خصوصا في ظل الاوضاع التي تشهدها تلك المناطق.

من جانبه أعرب محافظ محافظة ريمة تقديره لحرص الحكومة والوزارة واللجنة العليا للاغاثة في تلمس أوضاع واحتياجات المحافظة..مستعرضا مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظة، وأوضاع نازحي محافظة ريمة في عدن ومأرب وعدن وبعض المحافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
فتح يناقش مع محافظ ريمة احتياجات المحافظة من المشاريع والبرامج الاغاثية والانسانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح يناقش مع محافظ ريمة احتياجات المحافظة من المشاريع والبرامج الاغاثية والانسانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح يناقش مع محافظ ريمة احتياجات المحافظة من المشاريع والبرامج الاغاثية والانسانية.

قد تقرأ أيضا