الارشيف / اخبار اليمن

موجة نزوح كبيرة لأهالي حجور نحو الشعاب والكهوف بعد سقوط قذائف الحوثيين على 30 منزل (صورة)

اخبار من اليمن تشهد قرى مديرية كشر ومنطقة العبيسة في حجور بمحافظة حجة - شمال غرب اليمن - موجة نزوح كبيرة بعد الاستهداف المكثف للحوثيين على المنازل بقذائف الهاون.

وقالت مصادر محلية في حديث لـ " المشهد اليمني " إن عشرات الأسر بدأت بالنزوح من منازلها منذ مساء أمس بعد القصف المكثف للحوثيين بقذائف الهاون على القرى بشكل عشوائي.

وأوضحت المصادر " إن مليشيات الحوثي فشلت أمس في تحقيق أي تقدم ميداني نحو مواقع القبائل ولجأت إلى القصف العشوائي بقذائف الهاون على منازل المواطنين.

وأضافت المصادر " إن قذائف الحوثيين سقطت على قرابة 30 منزل في الجهات الجنوبية لمديرية كشر بعد استهدافها من مواقع المليشيات من مديرية أفلح الشام.

وأشارت المصادر " إلى أن الأسر التي تضم عشرات الأطفال والنساء هربت إلى الشعاب والوديان وعدد من الكهوف من قذائف المليشيات الحوثية.

وقالت المصادر " إن الأسر النازحة لا تعرف جهة نزوحها سوى التشرد في الوديان داعياً الجهات الإغاثية والإنسانية التدخل لفك الحصار عن القرى .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
موجة نزوح كبيرة لأهالي حجور نحو الشعاب والكهوف بعد سقوط قذائف الحوثيين على 30 منزل (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موجة نزوح كبيرة لأهالي حجور نحو الشعاب والكهوف بعد سقوط قذائف الحوثيين على 30 منزل (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موجة نزوح كبيرة لأهالي حجور نحو الشعاب والكهوف بعد سقوط قذائف الحوثيين على 30 منزل (صورة).

قد تقرأ أيضا