الارشيف / اخبار اليمن

جامعة عدن تنظم حلقة نقاشية حول تحديد أولويات النساء في مرحلة الاستجابة الإنسانية

اخبار من اليمن عدن -سبأنت

نظمت جامعة عدن ، اليوم ، حلقة نقاش حول تحديد أولويات النساء في مرحلة الاستجابة الإنسانية وذلك ضمن مشروع إدماج النوع الاجتماعي في العمل الإنساني والذي نظمها مركز المرأة للبحوث والتدريب بالجامعة بالتعاون والشراكة مع مركز البحوث ودراسات النوع الاجتماعي والتنمية بجامعة صنعاء و بدعم من هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في اليمن.

وهدفت الحلقة النقاشية التي شارك فيها (25 )ناشطاً وناشطة من منظمات المجتمع المدني إلى تعزيز اوجه الاتجاهات الاجتماعية نحو ضمان استحقاقات النساء في المشاركة الفعلية في كل اللجان والثبات الدائم كالبرامج التي يتم تنفيذها من قبل الكثير من المنظمات الدولية في الوقت الراهن.

واشار رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور، الى الأهمية والدلالات التي تكتسبها هذه الحلقة لتعزيز دور المرأة الفاعل وتمكينها في الحياة الاجتماعية والتنموية والسياسية والعلمية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
جامعة عدن تنظم حلقة نقاشية حول تحديد أولويات النساء في مرحلة الاستجابة الإنسانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة عدن تنظم حلقة نقاشية حول تحديد أولويات النساء في مرحلة الاستجابة الإنسانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة عدن تنظم حلقة نقاشية حول تحديد أولويات النساء في مرحلة الاستجابة الإنسانية.

قد تقرأ أيضا