الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حجة وقائد المنطقة الخامسة يناقشان أوضاع حجور مع قيادة التحالف في جازان

اخبار من اليمن ناقش محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم الاثنين، خلال لقائه اليوم بقادة القوات المشتركة في جازان نتائج الحرب الظالمة التي تشنها ميليشيا الحوثي الانقلابية على أبناء القبائل في حجور بالمحافظة.

وناقش اللقاء الذي حضره عدد من القادة، - وفق وكالة الأنباء الحكومية سبأ " عمليات الدعم اللوجستي والعسكري الذي يمكن ان تقدمه قوات التحالف والجيش الوطني لفك الحصار عن القبائل وإسنادهم في مواجهة الميليشيات الانقلابية التي تمارس انتهاكات كبيرة بحق المدنيين والمواطنين العزل وتستهدف المنازل والمزارع والمدارس عن عمدٍ وانتقام.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الإنسانية التي يعيشها أبناء حجور في ظل الحصار المحكم من قبل المليشيات، والتي منعت عنهم الغذاء والدواء وتتحكم في مصادر المياه الوحيدة للقبائل في شرق حجور وغربها.

وعبر محافظ حجة عن تقديره لدعم  التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والتضحيات التي يسطرها أبناء حجور في مواجهة هذه الحرب الظالمة، مؤكداً وقوف الشرعية وقوات الجيش الوطني والتفاف أبناء المحافظة جميعاً في مواجهة الاعتداء الحوثي.


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محافظ حجة وقائد المنطقة الخامسة يناقشان أوضاع حجور مع قيادة التحالف في جازان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حجة وقائد المنطقة الخامسة يناقشان أوضاع حجور مع قيادة التحالف في جازان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حجة وقائد المنطقة الخامسة يناقشان أوضاع حجور مع قيادة التحالف في جازان.

قد تقرأ أيضا