الارشيف / اخبار اليمن

مصرع 14 عنصراً حوثياً إثر هجوم فاشل للمليشيا في حجور والأخيرة تقطع جميع شبكات الاتصال

اخبار من اليمن لقى 14 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح عدداً أخرين منهم، إثر محاولة هجوم فاشلة شنتها المليشيا، اليوم الاثنين، في مديرية كشر بحافظة حجة، شمال غربي البلاد .

وأكدت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” أن المقاومة الشعبية في جبهة حجور ، صدت هجوماً  جديداً شنته المليشيا على تبة بني شهر ، شمال مديرية كشر، مكبدةً المليشيا خسائر فادحة .

وطبقاً للمصادر أسفر الهجوم الفاشل عن مصرع14 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح عدداً أخرين منهم، واعطاب طقمين واغتنام كمية من الأسلحة والذخائر التابعة للمليشيا.

يذكر أن المليشيا الانقلابية أقدمت خلال الأيام الماضية على قطع جميع شبكات الاتصالات والانترنت عن مديرات كشر وأفلح الشام وكحلان الشرف وقارة  ووشحة، في مسعى لعزل تلك المديريات عن العالم والتعتيم عن الانتهاكات والجرائم التي تقترفها بحق المدنيين من قصف متعمد لمساكنهم ومنع دخول المواد الغذائية والأدوية للمناطق التي يطبقون حصاراً خانقاً عليها من أربعة أسابيع

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
مصرع 14 عنصراً حوثياً إثر هجوم فاشل للمليشيا في حجور والأخيرة تقطع جميع شبكات الاتصال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع 14 عنصراً حوثياً إثر هجوم فاشل للمليشيا في حجور والأخيرة تقطع جميع شبكات الاتصال، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع 14 عنصراً حوثياً إثر هجوم فاشل للمليشيا في حجور والأخيرة تقطع جميع شبكات الاتصال.