الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تعرف على اضرار الهاتف المحمول على قدرة الرجال الجنسية

اخبار من اليمن يزور الرجال الأطباء عندما تصبح مشكلات الرجولة وضعف القدرة الجنسية عائقا حقيقيا أمام الحياة بشكل طبيعي، وقد يتطلب الأمر علاجا جديا ومتابعة مستمرة.

وأثرت كثير من الشكوك حول تأثير وضع الهاتف المحمول قرب منطقة الفخذ والأعضاء الجنسية للرجل، على قدرته الجنسية.

ووفقًا لـ"روسيا اليوم"، فإن الأطباء يعتقدون أن أحد العوامل المسببة لبعض مشاكل ضعف القدرة الجنسية لدى الرجال يتمثل في الهواتف الذكية الموضوعة باستمرار في جيب البنطلو، صحيح أن مواصفات تلك الهواتف تأخذ في الاعتبار معايير الأمن الصحي كافة، إلا أن الأطباء مع ذلك ينصحون بعدم وضع الهاتف الذكي في جيب البنطلون.

وكشف موقع "NCBI"، أن نتائج دراسة علمية، أجراها مركز "كرمل" الطبي، أظهرت انخفاض كمية الحيوانات المنوية في السائل المنوي للرجال مطلع القرن الواحد والعشرين.

واتضح من الإجابة على استطلاع للرأي شمل عينة من 110 رجال، وتضمن أسئلة عن حياتهم الجنسية، بالإضافة إلى تحليل عينات من سائلهم المنوي، أن كمية الحيوانات المنوية في السائل المنوي لدى الرجال الذين يحملون الهاتف الذكي في جيب البنطلون كانت أقل من المعتاد، وكانوا يعانون من ضعف في القدرة الجنسية.

لذلك يعتقد الأطباء أن الموجات الكهرومغناطيسية قد ترفع من احتمالات العقم ومشكلات القدرة الجنسية لدى الرجال، لكنهم ليسوا متأكدين من ذلك تماما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تعرف على اضرار الهاتف المحمول على قدرة الرجال الجنسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على اضرار الهاتف المحمول على قدرة الرجال الجنسية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على اضرار الهاتف المحمول على قدرة الرجال الجنسية.