الارشيف / اخبار اليمن

محافظ المهرة يبحث تفعيل إدارة الجوازات بمطار الغيضة ورفد الأجهزة الأمنية بكادر مؤهل

اخبار من اليمن أستقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بمكتبه اليوم اللواء  شعفل حسين اليافعي وكيل جهاز الأمن الخارجي بالجمهورية بحضور وكيل المحافظة الأول مختار بن عويّض الجعفري.

وفي بداية اللقاء رحب الأخ المحافظ بوكيل الأمن الخارجي لزيارته التفقدية للمحافظة.

وأكد بأن هذه الزيارة ستكون لها انعكاسات إيجابية ونتائج مثمرة تعزز من دور المنظومة الأمنية في وستساهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار الذي تتميز به المهرة.

وبحث اللقاء جوانب تفعيل دور إدارة الجوازات والجنسية في مطار الغيضة الدولي بعد تشغيله وإعادة إستئناف رحلات الطيران المدني والملاحة الجوية أمام المسافرين ، ودعمه بمختلف الإمكانيات والوسائل والاحتياجات اللازمة ، بالإضافة إلى تفعيل دور الأجهزة الأمنية ورفدها بالكوادر المؤهلة والمتخصصة ورفد إدارة الأمن السياسي بدماء جديدة شابة قادرة على العطاء (كتسجيل جديد) بما يمكنها من تأدية مهامها على أكمل وجه  .

وكان وكيل جهاز الأمن الخارجي قد قام بزيارة تفقدية لمطار الغيضة الدولي، مطلعاً على سير العمل بأقسامه وإدارته وكافة التجهيزات الفنية والأمنية وطبيعة احتياجاته.

وفي وقت سابق من اليوم، التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت ببعثة منتخب المهرة للشطرنج المشارك في البطولة العربية بجمهورية تونس ، وخلال اللقاء حث المحافظ  اللاعبين على تقديم نتائج طيبة وبذل جهود ممتازة لرفع سمعة الوطن عاليا.

ويشارك في الشطرنج في  عدة بطولات في الفتره 21 الى 25 فبراير، تسمئ بطولة المدن المشاركة باسم العاصمة الغيضة ومن 26 فبراير الى 2 مارس المشارك باسم نادي المهرة الثقافي وفي 2مارس الى 8 مارس  بطولة الفرق .

وقال باكريت سوف نكون لكم داعمين لتمثلوا اليمن عامة والمهرة خاصة و مشاركتكم تحفيز لنا وللوطن .

وعبر عادل رزق عن شكره لمحافظ المهرة الذي قدم الدعم الكافي لبعثة منتخب المهرة والذي يساهم بشكل كبير في المجال الرياضي .

إلى ذلك، دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. عوض مبارك سعد، اليوم، عملية توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة عبر وزارة الصحة العامة والسكان - عدن.. وفي حفل التدشين أشار نيمر إلى أهمية توزيع الأدوية وفق الحاجة على المديريات .

مثمناً هذا الدعم المقدم من حكومة دولة الكويت في الجانب  الدوائي والطبي الذي يأتي امتداداً لمسار طويل من الدعم الكويتي في بناء المشاريع الخدمية والتنموية والمساعدات الإغاثية والإنسانية بالمهرة.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة د. عوض مبارك بأن هذه الكمية من الأدوية تحتوي على (35) طناً (50%) منها تم توزيعها على مستشفى الغيضة المركزي و(45%) على فروع مكاتب الصحة بالمديريات و(5%) احتياطى في مخازن الإدارة العامة .

معبراً عن شكره لدولة الكويت ولمعالي وزير الصحه والسكان  د. ناصر محسن باعوم .

حضر التدشين د. مبارك محمد بن مزيون نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون مدير الرعاية الصحية الأولية، و د. نعمان بن عويض ممثل منظمة الصحة بالمحافظة، والأستاذ عبدالله بخيت كلشات مدير مكتب الصحة بالغيضة، والأستاذ علي عبداللاه صالح مدير المستودعات الطبية بالمحافظة وعدد من المعنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
محافظ المهرة يبحث تفعيل إدارة الجوازات بمطار الغيضة ورفد الأجهزة الأمنية بكادر مؤهل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يبحث تفعيل إدارة الجوازات بمطار الغيضة ورفد الأجهزة الأمنية بكادر مؤهل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يبحث تفعيل إدارة الجوازات بمطار الغيضة ورفد الأجهزة الأمنية بكادر مؤهل.