الارشيف / اخبار اليمن

طلاب كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمهرة يزورون ميناء نشطون

اخبار من اليمن قام طلاب كلية العلوم التطبيقية والإنسانية المهرة (قسم المحاسبة) بزيارة ميدانية و رحلة علمية لميناء نشطون اليوم الإثنين الموافق 18/ 2/ 2019م حيث كان بصحبتهم عميد الكلية الدكتور فائز جمعان خميس بن مركب و المدرس شيخ صالح باكريت رئيس قسم المحاسبة والمدرس حمزة عبدالحكيم مبروك لرضي والمعيد عبدالعزيز سعد سودوت وكان في استقبالهم مدير ميناء نشطون الأخ سعيد كريس الذي رحب بالجميع و أعطى لمحة عن الميناء و ما يقدمه من خدمات و ما يواجهه من تحديات و الطموحات المستقبلية.

معبرا عن سعادته بهذه الزيارة كما قام المسئول المالي بالميناء الأخ سامي باقيس بإعطاء صورة موجزة عن الجوانب المالية و قام الأخ السلال حسان الحاجبي مدير المنشآت بمنح الطلاب مساعدة مالية (50000)دعم للرحلة 

و قد صعد طلاب الكلية إحدى البواخر الراسية و تعرفوا على شرح واف من طاقمها  .

كما زار طلاب الكلية منشأة النفط في ميناء نشطون و قدم لهم  نائب مدير المنشأة  شرحا موجزا عن الخزانات الموجودة و سعتها و ناقلات الديزل و البترول و تغطية إحتياجات جميع محافظات الجمهورية من المشتقات النفطية .

و في ختام الرحلة عبر طلاب الكلية عن خالص شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية و القسم العلمي و مدير ميناء نشطون و نائب مدير منشأة النفط ومدير المنشآت في الميناء على تسهيل تنفيذ الزيارة الميدانية و الإطلاع على المرافق الموجودة في الميناء و التعرف عن كثب على سير العمل.

وفي وقت سابق من اليوم، التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت ببعثة منتخب المهرة للشطرنج المشارك في البطولة العربية بجمهورية تونس ، وخلال اللقاء حث المحافظ  اللاعبين على تقديم نتائج طيبة وبذل جهود ممتازة لرفع سمعة الوطن عاليا.

ويشارك في الشطرنج في  عدة بطولات في الفتره 21 الى 25 فبراير، تسمئ بطولة المدن المشاركة باسم العاصمة الغيضة ومن 26 فبراير الى 2 مارس المشارك باسم نادي المهرة الثقافي وفي 2مارس الى 8 مارس  بطولة الفرق .

وقال باكريت سوف نكون لكم داعمين لتمثلوا اليمن عامة والمهرة خاصة و مشاركتكم تحفيز لنا وللوطن .

وعبر عادل رزق عن شكره لمحافظ المهرة الذي قدم الدعم الكافي لبعثة منتخب المهرة والذي يساهم بشكل كبير في المجال الرياضي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
طلاب كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمهرة يزورون ميناء نشطون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طلاب كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمهرة يزورون ميناء نشطون، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طلاب كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمهرة يزورون ميناء نشطون.