الارشيف / اخبار اليمن

أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت

اخبار من اليمن دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. عوض مبارك سعد، اليوم، عملية توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة عبر وزارة الصحة العامة والسكان - عدن.. وفي حفل التدشين أشار نيمر إلى أهمية توزيع الأدوية وفق الحاجة على المديريات .

وثمن نيمر، هذا الدعم المقدم من حكومة دولة الكويت في الجانب  الدوائي والطبي الذي يأتي امتداداً لمسار طويل من الدعم الكويتي في بناء المشاريع الخدمية والتنموية والمساعدات الإغاثية والإنسانية بالمهرة.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة د. عوض مبارك بأن هذه الكمية من الأدوية تحتوي على (35) طناً (50%) منها تم توزيعها على مستشفى الغيضة المركزي و(45%) على فروع مكاتب الصحة بالمديريات و(5%) احتياطى في مخازن الإدارة العامة .

وعبر عن شكره لدولة الكويت ولمعالي وزير الصحه والسكان  د. ناصر محسن باعوم .

حضر التدشين د. مبارك محمد بن مزيون نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون مدير الرعاية الصحية الأولية، و د. نعمان بن عويض ممثل منظمة الصحة بالمحافظة، والأستاذ عبدالله بخيت كلشات مدير مكتب الصحة بالغيضة، والأستاذ علي عبداللاه صالح مدير المستودعات الطبية بالمحافظة وعدد من المعنيين.

وفي وقت سابق من اليوم، أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي  في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة مسح وإزالة جميع الاستحداثات العشوائية في جميع أراضي مناطق المديرية.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمديرية، اليوم الاثنين، برئاسة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي ، مدير عام مديرية المسيلة رئيس الهيئة الإدارية ، وحضور الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية ، و رؤساء اللجان بالهيئة الإدارية.

وطالب الاجتماع اعضاء المجلس المحلي بالمديرية ، وعقّال الحارات ، بسرعة الرفع  بأسماء المصابين بأمراض السرطان والقلب .

كما تم مناقشة  تفعيل الإيرادات الضريبية وقضايا التعليم في المديرية وعدد من القضايا المدرجة في جدول الاعمال  .

وكان وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، قد دشن، اليوم، ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، عملية تشجير شارع المطار بمدينة الغيضة بطول (800) متر ضمن خطة يقودها صندوق النظافة تستهدف تشجير كافة شوارع العاصمة بدعم من السلطة المحلية.

وأشار الوكيل بن عويّض إلى أهمية التشجير في خلق بيئةصحية نظيفة خالية من التلوث وإعطاء مظهر ومنظر جمالي للمدن.

وأشتد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأخوة في صندوق النظافة في جانب تحسين مدينة من خلال حملات التشجير والتوعية بأهمية الشجرة.

وأكد استعداد السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت على دعم الصندوق وإنجاح أنشطته وخططه وحملاته المتعددة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت.