الارشيف / اخبار اليمن

: إجتماع للهيئة الإدارية والعمومية في جمعية البناء وتنمية القدرات في المخزن الشرقي مديرية خنفر

اخبار من اليمن إجتماع للهيئة الإدارية والعمومية في جمعية البناء وتنمية القدرات في المخزن الشرقي مديرية خنفر

2019/02/18م الساعة 11:43 PM (الامناء نت/خاص)

- عقد يوم أمس الأحد 17فبراير 2019م إجتماع ضم الهيئة الإدارية والعمومية في جمعية البناءوتنمية القدرات في المخزن الشرقي مديرية خنفر بحضور رئيسة الجمعية الأستاذة رقية بهلول وذلك لمناقشة ماتم تنفيذه في العام الماضي وكذا مناقشة خطة 2019 م والبدء بتنفيذ الخطة للعام الجديد و العديد من الأنشطة والبرامج في إطار الجمعية . ورحبت رئيسة الجمعية بداية بجميع الحاضرات الاجتماع ثم تناول الإجتماع ابرز ماتم تحقيقه من أنشطة مجتمعية في العام الماضي إضافة إلى أبرز المعوقات وايضا خرج الإجتماع بالتأكيد على أهمية تظافر جهود جميع عضوات الجمعية بما يخدم العمل المجتمعي . الأستاذة سهام غانم مسؤولة العلاقات في الجمعية قالت في تصريح لها أن هذا الإجتماع كان فرصة للوقوف أمام جملة من المواضيع فيما يخص ما أنجز في العام الماضي ومايتم التخطيط لإنجازه في العام الحالي 2019م إضافة إلى مواضيع اخرى ترتبط بالجمعية وانشطتها وبرامجها .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: إجتماع للهيئة الإدارية والعمومية في جمعية البناء وتنمية القدرات في المخزن الشرقي مديرية خنفر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : إجتماع للهيئة الإدارية والعمومية في جمعية البناء وتنمية القدرات في المخزن الشرقي مديرية خنفر، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : إجتماع للهيئة الإدارية والعمومية في جمعية البناء وتنمية القدرات في المخزن الشرقي مديرية خنفر.