الارشيف / اخبار اليمن

وزارة شؤون المغتربين تؤكد استمرار الإعفاءات والتخفيضات الجمركية للمغتربين العائدين بخروج نهائي

اخبار من اليمن عدن - الرياض:
أكدت وزارة شؤون المغتربين استمرار الإعفاءات والتخفيضات الجمركية للمغتربين العائدين إلى اليمن (خروج نهائي) حسب مصفوفة الإعفاءات المقرة سابقًا.

كما أكدت الوزارة في بلاغ صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، استمرار الإجراءات الخاصة بالإعفاء والتخفيض الجمركي للعائدين (خروج نهائي) في ممتلكاتهم المنقولة، وتسهيل العبور والمعاملات الجمركية في المنافذ اليمنية.

وقالت الوزارة إن استمرار الإعفاء يأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية ولقرار مجلس الوزراء رقم (10) لعام 2019م، بشأن معالجة قضايا المغتربين وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

وثمنت الوزارة دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلةً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وحكومة المملكة، وقوفهم ومساندتهم الكاملة لليمن واليمنيين في كل الظروف والأحوال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة شؤون المغتربين تؤكد استمرار الإعفاءات والتخفيضات الجمركية للمغتربين العائدين بخروج نهائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة شؤون المغتربين تؤكد استمرار الإعفاءات والتخفيضات الجمركية للمغتربين العائدين بخروج نهائي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة شؤون المغتربين تؤكد استمرار الإعفاءات والتخفيضات الجمركية للمغتربين العائدين بخروج نهائي.

قد تقرأ أيضا