باحميد :الحكومة ترحب بكافة أشكال الدعم الإنساني والإغاثي للمتضررين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد سفير اليمن لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد ترحيب الحكومة اليمنية بكافة أشكال الدعم الإنساني والإغاثي للمتضررين جراء تداعيات الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي الانقلابية على اليمنيين.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية،جاء ذلك في كلمته أمام التجمع الرابع لـ(1000) شخصية من أصول يمنية حضرمية في كل من ماليزيا واندونيسيا وسنغافورة وتايلند وتيمور الشرقية المنعقد بمدينة جوهور جنوب ماليزيا.

وأشار إلى أن الشرعية كانت ولا زالت تسعى لإحلال السلام والتعاون مع كل الجهات الدولية والإقليمية في سبيل تحقيق حل سلمي لكن ذلك يواجه بالتعنت والإصرار من قبل المليشيات الانقلابية، كما دعا جميع الجهات الحكومية والخاصة والأفراد في كل هذه الدولة للمساهمة في تنظيم ودعم حملات الإغاثة للشعب اليمني والتنسيق مع الجهات المختصة لتقدم لها كافة المعلومات والتسهيلات لإيصال المعونات إلى مستحقيها في المناطق المتضررة.

وكان أمين عام الغرف التجارية والصناعية الماليزية رئيس الجمعية الخيرية بالولاية الفيدرالية وولاية سيلانجور الماليزية حسين الحبشي قد لفت في كلمته الى تعاطف الشعب الماليزي مع ما يجري للشعب اليمني وأهمية ان يسهم أصحاب الأصول اليمنية من الدول المشاركة في برامج الإغاثة وكذا خطط إعادة الإعمار في اليمن.

فيما تطرق كل من ممثلي جمعية الوحدة العربية بسنغافورة خالد باشراحيل ورئيس الرابطة العلوية في أندونيسيا الحبيب زين بن سميط إلى أهمية تقديم الدعم والمساندة للشعب اليمني في أزمته التي يمر بها، وقد تم الاتفاق على التنسيق المشترك بين كافة الجهات في تنظيم عدد من الحملات والبرامج الإغاثية.

باحميد :الحكومة ترحب بكافة أشكال الدعم الإنساني والإغاثي للمتضررين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحميد :الحكومة ترحب بكافة أشكال الدعم الإنساني والإغاثي للمتضررين، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحميد :الحكومة ترحب بكافة أشكال الدعم الإنساني والإغاثي للمتضررين.

0 تعليق