الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يعتقل احد خبراء الامم المتحدة والارياني يدعو المجتمع الدولي لموقف حازم

اخبار من اليمن قال وزير الإعلام معمر الإرياني،‏ ان المجتمع الدولي والمبعوث الخاص لليمن مدعوين لموقف حازم تجاه ممارسات ‎المليشيا الحوثية القمعية للمواطنين في مدينة ‎الحديدة.

واعتقلت ‎مليشيا الحوثي الايرانية أحد خبراء المفوضية السامية للامم المتحدة لحقوق الانسان واودعته سجن الامن السياسي في مدينة ‎الحديدة.

وقال وزير الاعلام ‏في تغريدة له على تويتر: ‎المليشيا الحوثية الايرانية في مدينة ‎الحديدة تعتقل محمد الشيباني أحد خبراء المفوضية السامية للامم المتحدة لحقوق الانسان وتودعه سجن الامن السياسي، وذلك في ظل استمرار فصل خدمتي الاتصالات والانترنت وحملة اعتقالات للاعلاميين والناشطين في المدينة.

ودعا الوزير الارياني المجتمع الدولي والمبعوث الخاص لليمن لموقف حازم تجاه ممارسات ‎المليشيا الحوثية القمعية للمواطنين في مدينة ‎الحديدة وعموم مناطق سيطرتها والتي لم يسلم منها حتى موظفي ‎الامم المتحدة،في مسعى منها لعزل المدينة وتكميم الأفواه وحجب الحقائق عن الانتهاكات التي تمارسها بحق المدنيين.

وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
الحوثي يعتقل احد خبراء الامم المتحدة والارياني يدعو المجتمع الدولي لموقف حازم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يعتقل احد خبراء الامم المتحدة والارياني يدعو المجتمع الدولي لموقف حازم، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يعتقل احد خبراء الامم المتحدة والارياني يدعو المجتمع الدولي لموقف حازم.