الارشيف / اخبار اليمن

جمال مُحسن يكشف أسباب فشل الجنرال باتريك ويوجه رسالة لـ مجلس الأمن

اخبار من اليمن قال الدكتور جمال مُحسن، رئيس تحرير موقع اليمن العربي، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية النيل للأخبار المصرية، إنه يأمل أن يضع اجتماع مجلس الأمن اليوم قرارات هامة وواقعية تنقذ الأراضي اليمنية، مُضيفاً أن القيادات السياسية والإعلامية تُتابع أخبار الاجتماع لحظة بلحظة.

وأضاف رئيس تحرير موقع اليمن العربي، أن هناك اجتماعات سبقت هذا الاجتماع وولأسف لم يُكتب لها النجاح، حيث فشل الجنرال باتريك فى مهمته، لافتاً إلى اختلاف هذا الاجتماع عن الاجتماعات السابقة، نظراً لوجود حقائق واضحة أمام مجلس الأمن تُفيد بانتهاكات الحوثيين وخرقها للاتفاقيات.

واستكمل مُحسن أن الاتفاقيات السابقة كانت تنص على انسحاب كلا الطرفين بأسلحتهم من كافة المناطق العسكرية "رأس عيسي والكيلو 7 وميناء الصديف والحديدة"، وتسليمها إلى قوات حفظ السلام ومن ثم قوات الأمن اليمنية.

وقال مُحسن أن الحوثيين لم يكونوا على قدر المسئولية والالتزام واتجهوا إلى مطالب جديدة، وهى فتح مطار صنعاء والحديدة ودفع رواتب الموظفين بالمناطق التى تحت سيطرتهم.

وطالب مُحسن بضرورة الخروج من اجتماع مجلس الأمن بقرارات واقعية وإلزام الحوثيين بالانسحاب من المناطق التى تحت سيطرتهم، مُتلفظاً "الاتفاق سيُنهى الأزمة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
جمال مُحسن يكشف أسباب فشل الجنرال باتريك ويوجه رسالة لـ مجلس الأمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمال مُحسن يكشف أسباب فشل الجنرال باتريك ويوجه رسالة لـ مجلس الأمن، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمال مُحسن يكشف أسباب فشل الجنرال باتريك ويوجه رسالة لـ مجلس الأمن.