الارشيف / اخبار اليمن

عــــاجل: قوات سعودية تعثر على كنز ضخم في منزل هذه الشخصية اليمنية .. شاهد الصورة

  • 1/2
  • 2/2

عاجل

اخبار من اليمن كشف العقيد تركي المالكي، المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم  أن قوات خاصة سعودية ووحدات أمنية يمنية نفذت عمليتين عسكريتين استهدفت منزل قائد ميداني لتنظيم القاعدة في #حضرموت وأسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص.

كما عثر خلال العملية على أسلحة ومتفجرات ومستندات إيرانية المصدر ومخدرات وعملات مزيفة.

وعرض المالكي خلال المؤتمر الصحافي صورا وفيديوهات لحصيلة الأسلحة الإيرانية الصنع التي تمت مصادرتها من الميليشيات الحوثية.

كما شدد على أن التحالف يسعى بشكل حثيث للقضاء على القدرة العسكرية للحوثيين وتقليصها، لافتا إلى أن الحوثيين يواصلون اتخاذ المدنيين اليمنيين دروعا بشرية.

إلى ذلك، نفى المتحدث باسم التحالف أنباء وصول أسلحة أميركية إلى الحوثيين والقاعدة في اليمن.

ورصد التحالف عمليات انتشار واختباء عناصر حوثية قبل استهدافها بمروحيات الأباتشي، وعرض المالكي فيديو يظهر دقة استهداف تلك المواقع دون التعرض للمدنيين، لافتا إلى أن ميليشيات الحوثي فقدت نحو ألف عنصر مقاتل خلال الأسبوعين الماضيين.

bd01e86348.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــاجل: قوات سعودية تعثر على كنز ضخم في منزل هذه الشخصية اليمنية .. شاهد الصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــاجل: قوات سعودية تعثر على كنز ضخم في منزل هذه الشخصية اليمنية .. شاهد الصورة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــاجل: قوات سعودية تعثر على كنز ضخم في منزل هذه الشخصية اليمنية .. شاهد الصورة.