الارشيف / اخبار اليمن

الارياني:تقوم به المليشيا الحوثية الإيرانية في حجور جرائم حرب وابادة جماعية

اخبار من اليمن قال وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم، إنه “منذ عدة أشهر تفرض المليشيا الحوثية حصار مطبق على قبائل حجور وتنكل بأبنائها الجمهوريين وتلاحقهم في صنعاء وباقي مناطق سيطرتها”.

وأضاف في سلسلة تغريدات عبر “تويتر“ومنذ شهر عادت لتشدد حصارها عليهم وتمنع امدادات المياه وتقصف قراها بالأسلحة الثقيلة وتدمر المنازل وتقتل الشيوخ والنساء والأطفال”.

وواصل: “ما تقوم به المليشيا الحوثية الإيرانية في حجور من حصار وقصف على القرى وتدمير للمنازل وقتل وتهجير للمدنيين هي جرائم حرب وابادة جماعية، وهي امتداد لمسلسل الجرائم والانتهاكات المرتكبة ضد الإنسانية والتي مارستها المليشيا منذ انقلابها على الدولة بحق المواطنين في مناطق سيطرتها”.

واضاف سياسة الكيل بمكيالين تتضح في الصمت الدولي وتجاهل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان لجرائم الحرب التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق المواطنين في حجور وتثير علامات الاستفهام مقارنة بصوتها العالي والحديث عن الكلفة الإنسانية بعد إطلاق عملية تحرير مدينة الحديدة”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
الارياني:تقوم به المليشيا الحوثية الإيرانية في حجور جرائم حرب وابادة جماعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني:تقوم به المليشيا الحوثية الإيرانية في حجور جرائم حرب وابادة جماعية، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني:تقوم به المليشيا الحوثية الإيرانية في حجور جرائم حرب وابادة جماعية.