الارشيف / اخبار اليمن

بعد احتفاء (خصمها اللدود) بزيارته.. الهند تفاجئ ابن سلمان بهذا الموقف غير المتوقع بعد وصوله نيودلهي بلحظات..(شاهد)

اخبار من اليمن في مفاجأة غير متوقعة،، تزينت شوارع وطرق وميادين العاصمة الهندية نيودلهي ، بصور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأعلام المملكة ترفرف إلى جانب علم الهند ترحيباً بسموه خلال زيارته التاريخية لجمهورية الهند الصديقة .

ورسمت هذه الصور والأعلام الخفاقة لوحة للعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين الصديقين، وتطلع القيادتين لمرحلة جديدة من التعاون تخدم مصالحهما المشتركة والذهاب إلى آفاق أوسع وأرحب ترضي شعبي البلدين .


قد يهمك ايضاً:

وعكست مظاهر الاحتفاء والترحيب بزيارة ولي العهد لجمهورية الهند , قوة ومتانة العلاقات السعودية الهندية ومدى الأهمية التي ستضيفها هذه الزيارة في ترسيخ العلاقة بين البلدين نظراً لدورهما الريادي في المنطقة والعالم , وتركيز كل منهما على التحديث الاقتصادي وتنفيذ خطط واستراتيجيات كبرى للتنمية الاقتصادية السريعة.

وتأتي زيارة ابن سلمان للهند بعد زيارة نفذها إلى باكستان التي تشهد علاقات متوترة مع الأولى، يعول الكثير على السعودية بالتوسط وحل الأزمة بين البلدين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بعد احتفاء (خصمها اللدود) بزيارته.. الهند تفاجئ ابن سلمان بهذا الموقف غير المتوقع بعد وصوله نيودلهي بلحظات..(شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد احتفاء (خصمها اللدود) بزيارته.. الهند تفاجئ ابن سلمان بهذا الموقف غير المتوقع بعد وصوله نيودلهي بلحظات..(شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد احتفاء (خصمها اللدود) بزيارته.. الهند تفاجئ ابن سلمان بهذا الموقف غير المتوقع بعد وصوله نيودلهي بلحظات..(شاهد).