الارشيف / اخبار اليمن

: مدير عام صيرة : جهات حزبية تدفع بأفراد للتصادم وافتعال المشاكل

اخبار من اليمن مدير عام صيرة : جهات حزبية تدفع بأفراد للتصادم وافتعال المشاكل

قال مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو: "إن ما شهدته المديرية في الأسبوع الماضي من مسيرات مطالبة بتنحي وسقوط مدير عام المديرية هي مجموعة من الأشخاص لا يتجاوز عددهم العشرين شخصًا، وأن هناك جهات حزبية تدفع بهم للتصادم معنا وخلق الفوضى وإقلاق السكينة باعتبار أن مديرية صيرة من أكثر المديريات استقراراً وأمناً وهذا ما يغيظهم" .

وأضاف السيدو: "إذا كان هناك أي تقصير في أداء عملنا نطلب منهم الحضور رسميًا وتقديم ما لديهم من براهين وأدلة، ونحن على استعداد للجلوس معهم وتوضيح أي شيء لهم دون أي داعٍ لأعمال الفوضى التي تسيء لهم قبل أن تسيء إلينا وستظل مكاتبنا مفتوحة لكل شخص لديه أي مظلمة أو شكوى وقد حددنا يوم في الأسبوع- حسب توجيهات السلطة المحلية في المحافظة- لاستقبال شكاوى المواطنين، وإذا كان هناك تقصير من قبلنا فليأتوا بالدليل".

وتابع: "علماً أن قيادة السلطة المحلية في المحافظة على دراية كاملة بكل ما يجري وتلقينا اتصالًا من المحافظ يحثنا على الاستمرار بالعمل وخدمة المواطنين".

وفيما يتعلق بأزمة الغاز في منطقة الخساف أوضح مدير عام مديرية صيرة قائلا: "نحن ألزمنا كل وكلاء الغاز عند استلام الكمية المخصصة لهم بالدخول إلى حوش المجلس المحلي ومن ثم خروج الكمية مع أحد أفراد الأمن وتوزيعها للمواطنين. حيث كان في السابق يقوم الوكلاء بإدخال الكميات المستلمة من المنشأة وبيع جزء كبير منها في السوق السوداء".

وأضاف: "بعد اتخاذنا لهذا الاجراء نؤكد أنه لا توجد أي أزمة للغاز في أي منطقة في مديرية صيرة وإن كان هناك تأخير في بعض المناطق فذلك بسبب تأخر سيارات الوكلاء في منشأة الغاز نتيجة كثرة السيارات من مختلف مديريات المحافظة".

وأكد في ختام حديثه أن أي خلاف لا يحل بالفوضى وأعمال التخريب بل بالجلوس والحوار والخروج بالحلول الصائبة والصحيحة التي تخدم المديرية وأبنائها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: مدير عام صيرة : جهات حزبية تدفع بأفراد للتصادم وافتعال المشاكل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مدير عام صيرة : جهات حزبية تدفع بأفراد للتصادم وافتعال المشاكل، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مدير عام صيرة : جهات حزبية تدفع بأفراد للتصادم وافتعال المشاكل.