الارشيف / اخبار العرب والعالم

​اختتام أعمال اجتماع اللجنة المشتركة بين الإيسيسكو والهيئة الوطنية التونسية لمكافحة الفساد

الأربعاء 15 جمادى الثانية 1440 - 10:51 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 20-2-2019

الرباط(يونا)-    اختتمت اليوم في مقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو- بالرباط،  أعمال اجتماع اللجنة المشتركة بين الإيسيسكو والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، حيث تم الاتفاق على مشروع برنامج التعاون المشترك للفترة 2021-2019، والذي  يتضمن تنظيم عدد من المؤتمرات والندوات الدولية والإقليمية ، واجتماعات الخبراء ، وورشات العمل الوطنية،  تتمحور حول الحوكمة الرشيدة والشفافية ونشر ثقافة السلام والمواطنة ، وإعداد دليل استرشادي حول دمج قيم النزاهة  وثقافة المساءلة ومحاربة الفساد في البرامج التعليمية. وسيتم التوقيع على هذا البرنامج في نهاية فبراير الجاري بمدينة تونس العاصمة، بحضور عدد من القطاعات الحكومية التونسية المعنية الشريكة.
   وتكريماً لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في الجمهورية التونسية العميد شوقي الطبيب، أقام المدير العام للإيسيسكو حفل غداء اليوم حضره وزير العدل المغربي، وسفير المملكة العربية السعودية بالرباط، وسفير الجمهورية التونسية بالرباط، والأمين العام لاتحاد دول المغرب العربي، ومدير أمانة المجلس التنفيذي والمؤتمر العام والمؤتمرات المتخصصة، ومدير العلاقات الخارجية والتعاون، ومدير الثقافة في الإيسيسكو.
يذكر أن أعمال اللجنة المشتركة انطلقت صباح أمس الإثنين في مقر الإيسيسكو برئاسة المدير العام للإيسيسكو، ورئيس الهيئة، وبحضور المسؤولين عن مختلف المديريات والمراكز المتخصصة في الإيسيسكو. وتضمن جدول أعمال هذا الاجتماع تقييم الأنشطة المشتركة التي نفذت خلال عامي 2017 و2018، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين بتاريخ 26 مايو 2017 بمدينة الرباط، ودراسة تفاصيل برنامج التعاون المشترك بينهما للفترة 2021-2019.
((انتهى))

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
​اختتام أعمال اجتماع اللجنة المشتركة بين الإيسيسكو والهيئة الوطنية التونسية لمكافحة الفساد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ​اختتام أعمال اجتماع اللجنة المشتركة بين الإيسيسكو والهيئة الوطنية التونسية لمكافحة الفساد، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ​اختتام أعمال اجتماع اللجنة المشتركة بين الإيسيسكو والهيئة الوطنية التونسية لمكافحة الفساد.