بينهم الحباري وقائد اللواء 62 حرس جمهوري.. التحالف يوجه ضربة موجعة للحوثيين في أرحب

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

تلقت ميليشيات الحوثي الإنقلابية ضربة موجعة في قبيلة أرحب،  السبت، حيث استهدف طيران التحالف العربي، حشداً مسلحاً للميليشيات في قرية بوسان بمديرية أرحب، شمال العاصمة صنعاء، وذلك قبل توجههم إلى جبهة نهم شرق صنعاء، حيث تستمر هزائمهم الميدانية هناك وسط تقدم متسارع للجيش الوطني.

 

ولقي ما لا يقل عن 25 مسلحاً حوثياً مصرعهم وأصيب العشرات، جراء هذه الغارات، إضافة لتدمير آليات ومعدات عسكرية ثقيلة، وفق تقديرات أولية ذكرها الموقع الإخباري الرسمي للجيش الوطني.

 

  وأشارت أنباء إلى سقوط قيادات حوثية كبيرة كانت متواجدة أثناء تجهيز العناصر المسلحة لإرسالهم إلى جبهة نهم للقتال.

 

وكشفت مصادر قبلية أن من بين أهم الشخصيات التي تسللت أسمائهم خارج تكتم الحوثيين كل من شقيق القيادي الكبير “فارس الحباري” (حاشد الحباري) وهو قيادي ميداني كبير للحوثيين، إضافة إلى مقتل العميد علي مكرم قائد معسكر فريجة “62 حرس جمهوري سابقا” ومقتل نجله حسين أيضا، وفقاً لـ”مأرب برس”.

 

ورغم الحديث عن وقوع عشرات القتلى والجرحي حسب شهود عيان إلا أن الإعلام الحوثي أعترف فقط بمقتل وجرح 25 قياديا وشيخا قبليا في تلك الغارات.

 

بينهم الحباري وقائد اللواء 62 حرس جمهوري.. التحالف يوجه ضربة موجعة للحوثيين في أرحب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينهم الحباري وقائد اللواء 62 حرس جمهوري.. التحالف يوجه ضربة موجعة للحوثيين في أرحب، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينهم الحباري وقائد اللواء 62 حرس جمهوري.. التحالف يوجه ضربة موجعة للحوثيين في أرحب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق