الارشيف / اخبار اليمن

ما الذي يحدث؟.. : محرقة جماعية مروعة لأكثر من 30 طفلًا يمنيًا من قرية واحدة وهذه أولى الصور .. (شاهد)

اخبار من اليمن في قرية صغيرة من همدان، شمال غرب العاصمة صنعاء، تحصي إفادات أهلية ما لا يقل عن ثلاثين قتيلاً خلال بضعة أشهر لا غير جلهم من الشباب دفعت بهم، رؤوس قُبُل استمالها الترغيب الحوثي، إلى محرقة يومية في جبهات استهلكت وأهلكت قوافل المخدوعين والمدفوعين إلى مصارعهم.

مجاميع متزايدة من أبناء القبائل تُساق إلى مصارعها، لم يكن معظم هؤلاء ولا سابقوهم على معرفة يقينية بما هم مقدمون عليه ولا إلى أين يساقون.​


 

قد يهمك ايضاً:

- الرياض تشيع جثمان أمير سعودي عضو بهيئة البيعة بعد وفاته بحريق داخل منزله (شاهد)

 

- شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟


 

البعض لم يكن قد غادر قريته أو مديريته ولا يعرف تمييز الجهات وأين تؤدي الدروب الليلية التي تسلكها عربات وسيارات وناقلات المليشيا، ليكتشفوا متأخرين أنها ليست نزهة وأن حماسة الزوامل لوحدها ليست كافية لتبرير انتحار جماعي ليس بمقدورهم التراجع عنه وإلا عوقبوا بالقتل.

يجدون أنفسهم مرغمين على الانقتال عبثاً، ولأن المشرفين قبضوا الثمن سلفاً وسيعودون لجلب آخرين.

خذوهم لينقتلوا وعودوا لأخذ آخرين، هذه هي الخطة الوحيدة التي تنفذها برامج التحشيد ورفد الجبهات في حضر وريف المحافظات الشمالية.

ولا يزال مشرفون وعمال أجرة مع المليشيات الحوثية يتجاوبون مع حملات من هذا النوع ويسوقون أبناء الناس إلى الهلاك.

المواطنون يدفعون ضريبة تمتع أفراد قلائل بامتيازات الحضوة لدى مشرفي عبدالملك الحوثي ورسل الموت الذين يوفدهم لشراء الدماء بأثمان زهيدة تنتهي في جيوب شيخين ومشرفين.. وهكذا تستمر الحياة لديهم بشرط أن يستمر الموت لليمنيين.

ينبغي التفكير بقطع طرق هؤلاء مبكراً. القبائل اليمنية نفسها في كل مكان مطالبة بالضرورة بأن تضع حداً لهذا النزيف المتدفق والعبث الرخيص بالحياة. اليمنيون جميعاً.. بقايا العسكر والمقاومين والرافضين والمتضررين.. يجمعهم همّ وضرر واحد. فلما لا يجتمعون على هدف ورد واحد؟

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ما الذي يحدث؟.. : محرقة جماعية مروعة لأكثر من 30 طفلًا يمنيًا من قرية واحدة وهذه أولى الصور .. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما الذي يحدث؟.. : محرقة جماعية مروعة لأكثر من 30 طفلًا يمنيًا من قرية واحدة وهذه أولى الصور .. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما الذي يحدث؟.. : محرقة جماعية مروعة لأكثر من 30 طفلًا يمنيًا من قرية واحدة وهذه أولى الصور .. (شاهد).