الارشيف / اخبار اليمن

بهدف زيارة التنسيق الامني المشترك.. : قائد الحزام الامني بعدن يزور عدد من شرط العاصمة

اخبار من اليمن بهدف زيارة التنسيق الامني المشترك..

قائد الحزام الامني بعدن يزور عدد من شرط العاصمة

قام قائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن وضاح عمر عبدالعزيز صباح يوم الثلاثاء الوافق 2019/2/19م بزيارة لمراكز شرط الدرين والممدارة والعريش في مديريات الشيخ عثمان والمنصورة وخور مكسر.

وقال قائد الحزام الامني بعدن وضاح عمر ان الهدف من هذة الزيارات التنسيق الامني والعملياتي وبهدف ضمان وصول سرعة تمرير البلاغات الخاصة بوقائع التقطع مما يضمن وصول المعلومات بشكل اسرع وتتيح المتابعة وسرعة القبض على الجناة

واضاف وضاح عمر ان النزول الميدان الى هذة الشرط بالتحديد يأتي كونها واقعة في نطاق إختصاص كلآ من قطاع الشيخ عثمان وقطاع المنصورة وقطاع العريش وحيث إن اكثر جرائم التقطع تحصل في هذة القطاعات ومحيطها .

 ودعا  وضاح عمر المواطنين بالتفاعل مع قوات الامن والابلاغ السريع عن اي حادثة تحصل امامهم لاقرب قسم شرطة او نقطة للحزام الامني او الاتصال على ارقام عمليات الشرط القريبه والنقط ومراكز الحزام الامني وقطاعاته.

وأكد وضاح عمر إن الحزام الامني جزء لا يتجزء من منظومة الامن في المحافظة وهو يقف تحت مظلة إدارة أمن عدن كونها الضمان الصحيح لسير الاجراءات وطريقها السليم .

الى ذلك قدم وضاح عمر شكره وتقديره  لمدير ادارة الأمن اللواء شلال علي شائع على متابعته المستمره والجهود المبذوله منه للقبض على كل من حاول الاخلال في أمن البلد .

هذا وقد رافق قائد الحزام الأمني/ عدن،قائد قطاع البريقة/مصطفى العطيري ومدير التوجيه المعنوي/رغيد عدنان

صادر من التوجيه المعنوي قسم الاعلام لدى الحزام الامني محافظة عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
بهدف زيارة التنسيق الامني المشترك.. : قائد الحزام الامني بعدن يزور عدد من شرط العاصمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بهدف زيارة التنسيق الامني المشترك.. : قائد الحزام الامني بعدن يزور عدد من شرط العاصمة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بهدف زيارة التنسيق الامني المشترك.. : قائد الحزام الامني بعدن يزور عدد من شرط العاصمة.