الارشيف / اخبار اليمن

أعضاء #حملة_افتحوا_طريق_البنك يلتقون مدير مكتب رئيس الوزراء وارتياح من تجاوبه مع مطالبهم

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تواصل #حملة_افتحوا_طريق_البنك لقاءاتها بعدد من المسؤولين في سياق اطلاعهم على ما يترتب عن اغلاق الطريق من معاناة واضرار على اهالي مدينة كريتر .

والتقى أعضاء من الحملة في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء مدير مكتب رئيس الوزراء الأستاذ / أنيس باحارثة الذي تسلم رسالة الحملة .

ووصف اعضاء الحملة اللقاء بمدير مكتب رئيس الوزراء مثمرا للغاية و أبدى أنيس باحارثة تفاعلا كبيرا مع ما جاء في رسالتنا الموجهة إلى رئاسة الوزراء ووعد بأن بتسليم رسالة الحملة ومطالبها إلى رئيس الوزراء الدكتور / معين عبدالملك.

 وعبر مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة عن ضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة التي باتت تؤرق حياة الناس في كريتر و أنه يجب أن تعيش الناس حياتها الطبيعية في هذه المدينة.

 على الصعيد ذاته توجه عدد من اعضاء الحملة الى مكتب محافظ محافظة عدن وقالوا لم يسعفهم لقاءه في مكتبه وطلبت منهم مديرة مكتبه الأستاذة أثير  تسليم الرسالة إلى إدارة البريد في المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أعضاء #حملة_افتحوا_طريق_البنك يلتقون مدير مكتب رئيس الوزراء وارتياح من تجاوبه مع مطالبهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعضاء #حملة_افتحوا_طريق_البنك يلتقون مدير مكتب رئيس الوزراء وارتياح من تجاوبه مع مطالبهم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعضاء #حملة_افتحوا_طريق_البنك يلتقون مدير مكتب رئيس الوزراء وارتياح من تجاوبه مع مطالبهم.

قد تقرأ أيضا