الارشيف / اخبار اليمن

مساعدات صينية مقدمة لـ500 حالة للإيتام الاسر الفقيرة بعدن

اخبار من اليمن دشنت مؤسسة عدن لكفالة الأيتام بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة ،بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم ، توزيع المساعدات الصينية لعدد /500/ حالة من الايتام والمرضى والاسر الفقيرة في عدد من المديريات عدن .
وخلال التدشين ، اوضح منسق العام للجنة العليا للإغاثة مستشار وزارة الادارة المحلية / جمال بلفقيه / بان اللجنة العليا للإغاثة مستمرة بالتنسيق مع كافة المؤسسات والجمعيات لتقديم اوجه الدعم الازم وتوفير الاحتياجات الاساسية للأسر الفقيرة والاشد احتياجا, بسبب الظروف المعيشية والانسانية الصعبة التي تعيشها البلاد والناجمة من حرب المليشيات الحوثية الانقلابية ..داعيا منظمات المجتمع المدني المعنية بالعمل الاغاثي والانساني الى توسيع مستوى خدماتها ومساعدتها لتغطية شرائح مختلف من المستفيدين ، مشيدا بأنشطة وبرامج مؤسسة عدن لكفالة الايتام في تأمين الخدمات الاساسية لهذه الفئة التي فقدت المعيل لهم.
فيما اشارت رئيس مؤسسة عدن لكفالة الايتام الاستاذه / ناهد عثمان / الى ان المساعدات المقدمة تأتي في اطار المشاريع والخدمات التي تقوم بها المؤسسة للأيتام والاسر الاشد احتياجا وشملت توزيع اكياس رز ، لافته الى المؤسسة نفذت خلال الفترات السابقة عدد من المشاريع منها توزيع الحقيبة المدرسية والكفالة الشهرية للإيتام والارامل واقامة حلقات توعية واطباق خيرية وافطار صائم ،ومبالغ نقديه، موكده بان المؤسسة تسعى لمساعدة شريحة الايتام والفقراء وكل من يحتاج الى مساعدة ومد يد العون لهم في شتى الجوانب.
عقب التدشين قامت مؤسسة عدن لكفالة الايتام بتكريم الجهات الداعمة لجهودهم لفعل الخير والعطاء عن طريق دعم مشاريع وبرامج وانشطة المؤسسة . من ضمن ذلك الشركه الوطنيه للأسمنت
حضر التدشين مدير الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن / عصام وادي /.وطاقم الموسسه

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مساعدات صينية مقدمة لـ500 حالة للإيتام الاسر الفقيرة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مساعدات صينية مقدمة لـ500 حالة للإيتام الاسر الفقيرة بعدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مساعدات صينية مقدمة لـ500 حالة للإيتام الاسر الفقيرة بعدن.

قد تقرأ أيضا