أخبار عاجلة
مصر تستضيف كأس السوبر الإماراتي لكرة القدم -
ضبط 5 مخالفين لقرار التوطين والتأنيث بالقطيف -

حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد

حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد
حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد

حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد.

من اليمن -  استطاع قيادي حوثي في محافظة إب اختلاس قرابة 40 مليون ريال من ميزانية مقاولة مسجد كبير قام بتمويله رجل أعمال في المحافظة .

وقال مصدر محلي في المحافظة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن  رجل الأعمال الكبير في المحافظة الشيخ "عبدالله محفوظ علي الحبيشي " مالك ومدير معمل الخير لصناعة العبوات الحديدية وتعبئة زيت الفرامل - في المحافظة أراد بناء مسجد في مديرية حبيش عزلة بني معين قرية الموسطة نظرا لعدم وجود مسجد هناك.

وأوضح المصدر " نظرا لمشاغل رجل الأعمال محفوظ العديدة  كلف المدعو "عبدالله العزي سيف " وهو قيادي حوثي حاليا وأحد عقال المنطقة ويعمل بالتجارة بالاشراف على التنفيذ والعمل من البداية الى النهاية 
وقد تم بدء العمل في بنائه من بداية 2013 م وحتى 2014م .

وأضاف المصدر " بلغت اجمالي المبالغ المسلمة من الشيخ عبدالله محفوظ إلا يد الأخ عبدالله العزي (75 مليون) ريال يمني مقابل البناء فقط دون قيمة الارض والفرش  وبعد مرور 4 سنوات طالب الشيخ عبدالله محفوظ 
من عبدالله العزي بتقديم كشف حساب بالمبالغ التي تم صرفها وفيما صرفت عدة مرات ولم يستجب  فتم الرجوع الى المقاول المنفذ وسؤاله وتم الحصول على نسخة من الاتفاقية فاتضح ان تكلفة البناء فقط ب (33 مليون)ريال يمني

وقال المصدر " أن عبدالله العزي قد ابرم الاتفاق مع المقاول باسمه دون دون ذكر انه وكيل لفاعل الخير الشيخ عبدالله محفوظ الحبيشي .

مرفق صورة الجامع مع عقد الاتفاق مع المقاول في الألبوم التالي .

 

 

حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حوثي ينهب رجل أعمال كبير في إب أكثر من 40 مليون ريال من مقاولة أحد المساجد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير العدل : مستعدون لتوفير كافة إحتياجات ومتطلبات المحاكم والقضاة
التالى نقابة الصحفيين: حملة التحريض ضد الصحفيين لم تتوقف وتتكرر يومياً