الارشيف / اخبار اليمن

شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ قيام امرأة بـ ”إلقاء“ طفل لا يتجاوز عمره الأشهر، أمام بوابة أحد مساجد مدينة جدة في السعودية، ثم لاذت بالفرار مسرعة.

وحسب ما وثقه مقطع الفيديو، بدا وقت إلقاء الطفل الرضيع أثناء صلاة الفجر، كما أظهر السيدة ترتدي عباءة سوداء ولا تضع غطاءً كاملًا على وجهها.

وحظي مقطع الفيديو بعدد كبير من التعليقات، أدانت أغلبها تصرف السيدة متهمة إياها بالوقوع في محظور ”الزنا“.

وقال أحد المعلقين ويدعى مراد إنه متكفل بالطفل، وقال آخر ”إن استطاعت أن تهرب من الفضيحة والناس، فلن تستطيع أن تهرب من رب الناس“.

وأرجع احدهم السبب إلى الانفتاح وتعقيد أمور الزواج، فيما ردَّ عليه آخر  ”يعني قبل الانفتاح ما كان في مثل هذه الحالات؟“.

وتوقع احدهم أن تكون السيدة من أصول آسيوية، مشيرًا إلى لباسها الذي ظهر تحت العباءة أثناء هروبها، غير أن معلقًا آخر ردَّ عليه “ احنا مِو ملائكة عشان كل ماصار شيء قلنا أجانب“.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟.