الارشيف / اخبار اليمن

المليشيات تقصف منازل المواطنين في منطقة الشجيرة بالدريهمي وتشرد سكانها

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصقتل وقصف وتهجير قسري للسكان هكذا تتزايد جرائم الحوثيون بحق أبناء محافظة الحديدة .. حيث أقدمت مليشيات الحوثي صباح اليوم بإستهداف وقصف منازل المواطنين في منطقة الشجيرة بمديرية الدريهمي بمختلف القذائف وبالأسلحة المتوسطة .
القصف العشوائي الحوثي الذي طال منازل المواطنين وخلّف أضراراً بالغة بعدد منها ، واضطرت عشرات الأسر للنزوح من منازلهم هرباً من القصف الحوثي وللنجاة بحياة النساء والأطفال .
أهالي الشجيرة يقولون أن مليشيات الحوثي تستهدف منازلهم بشكل يومي بالقذائف مما جعل السكان يعيشون حالة من الخوف والهلع ، وتسائلوا أين هي الهدنة الأممية التي يتحدث عنها العالم ، وأردفوا بأن المليشيات دأبت على مواصلة خرق الهدنة الأممية وجعلت المدن والقرى أهداف يومية لنيرانها وقذائفها .
الجدير بالذكر أن المليشات الحوثية لا زالت مستمرة في خروقاتها وإنتهاكاتها للهدنة الأممية بإستهداف وقصف منازل المواطنين وتشريد الأهالي والسكان في مختلف مديريات محافظة الحديدة ، وآخرها إرتكاب مجزرة بشعة بقصف سوق المتينة بالمدفعية والذي راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى من المواطنين بينهم أطفال .

ألوية العمالقة - المركز الإعلامي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المليشيات تقصف منازل المواطنين في منطقة الشجيرة بالدريهمي وتشرد سكانها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المليشيات تقصف منازل المواطنين في منطقة الشجيرة بالدريهمي وتشرد سكانها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المليشيات تقصف منازل المواطنين في منطقة الشجيرة بالدريهمي وتشرد سكانها.

قد تقرأ أيضا