هل كان محمد الحوثي من بين ضحايا الضربة الناجحة لطيران التحالف في ارحب ؟!

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ذكرت مصادر محلية في مديرية أرحب أن رئيس ما تسمى اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ، ترأس صباح امس إجتماعا" مفتوحا" لقيادات حوثية ومشائخ قبليين في المديرية . 

وقالت  أن الإجتماع عقد في قرية بوسان وسط أرحب شمالي العاصمة صنعاء بعد دقائق من حضور محمد علي الحوثي برفقة الشيخ نبيه محسن أبو نشطان،الذي يعد واحد من أبرز مشائخ قبائل المديرية خاصة، وقبائل طوق صنعاء عامة،  بهدف تجميع المشائخ ، للمقاتلين من شباب وأطفال المديرية، والحاقهم بجبهة نهم، التي خسرت فيها المليشيات الحوثية خلال الأيام القليلة الماضية مئات القتلى والجرحى ..ومواقع وجبال إستراتيجية.

وأوضحت المصادر  في تصريح خصت به "الميناء نيوز" أن التحالف العربي أستهدف تجمع القيادات الحوثية والمشائخ وعدد أخر من المسلحين الذين تم تجميعهم للزج بهم للقتال في  جبهة مديرية  نهم، بغارتين، نتج عنهما مقتل نحو عشرين قياديا" وشيخا" ومسلحا" حوثياً، وإصابة ثلاثين آخرين. وفرار العشرات من المسلحين إلى أماكن بعيدة من المكان المستهدف. مشيرة إلى  أن عناصر مسلحة من مليشيات الحوثي، هرعت عقب الغارتين  إلى وسط القتلى والمصابين  ونقلت عدد منهم على وجه السرعة ، إلى مستشفيات العاصمة صنعاء، وسط حراسة مشددة. 

ولم تستبعد المصادر أن يكون رئيس ما يسمى اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي والشيخ أبو نشطان الذي كان إلى جواره ،من بين المصابين إن لم يكونا من بين القتلى .

 

هل كان محمد الحوثي من بين ضحايا الضربة الناجحة لطيران التحالف في ارحب ؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل كان محمد الحوثي من بين ضحايا الضربة الناجحة لطيران التحالف في ارحب ؟!، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل كان محمد الحوثي من بين ضحايا الضربة الناجحة لطيران التحالف في ارحب ؟!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق