الارشيف / اخبار اليمن

كيف تتجرأ.. قل يا سيدي.. الاستخبارات السعودية تروي الموقف الذي أغضب الملك عبد الله من حمد بن خليفة خلال حديثه للملك فهد

اخبار من اليمن روى الأمير بندر بن سلطان رئيس الاستخبارات السعودية وأمين عام مجلس أمنها الوطني وسفيرها الأسبق والأشهر لدى الولايات المتحدة الأميركية موقفا أغضب الملك عبدالله من حمد بن خليفة خلال حديثه للملك فهد.

وحسب ” الإندبندنت عربية ” قال ” الأمير ” جاء الشيخ حمد بن خليفة إلى السعودية، وكان في المقابلة الملك فهد والأمير عبدالله والأمير سلطان، ويرافق حمد بن خليفة بعض المسؤولين القطريين.

وتابع : “وفي الاجتماع، نقلاً عن الملك عبدالله شخصياً لأنني لم أكن معهم، قال حمد بن خليفة: الوالد أوصاني لك يا فهد، نحن موافقون على شروطكم، لكن يا فهد، أنتم لستم وسيطا عادلا. وقام حمد بن خليفة يكرر يا فهد يا فهد … كان الملك فهد يلتفت إليه ولا يرد”.


قد يهمك ايضاً:

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
كيف تتجرأ.. قل يا سيدي.. الاستخبارات السعودية تروي الموقف الذي أغضب الملك عبد الله من حمد بن خليفة خلال حديثه للملك فهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف تتجرأ.. قل يا سيدي.. الاستخبارات السعودية تروي الموقف الذي أغضب الملك عبد الله من حمد بن خليفة خلال حديثه للملك فهد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف تتجرأ.. قل يا سيدي.. الاستخبارات السعودية تروي الموقف الذي أغضب الملك عبد الله من حمد بن خليفة خلال حديثه للملك فهد.