بالتزامن مع انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير المناطق الواقعة بين البيضاء وشبوة ..الجيش الوطني يحرر جبلين استراتيجيين

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حققت القوات الشرعية، اليوم الأحد، تقدماً في ما تبقى من مناطق تابعة لمحافظة شبوة، بالتزامن مع انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير المناطق الواقعة بين البيضاء وشبوة.

 

 

ووفقاً لمصادر ميدانية ، فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير  جبل ريدان الاستراتيجي وجبل دكام بمديرية بيحان.

 

 

ويأتي هذا بالنزامن مع غارات جوية لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات لـميشيا الحوثي بوادي خير بمديرية بيحان.

 

 

وانطلقت صباح اليوم الأحد معارك تحرير وادي خبير بين محافظتي شبوة والبيضاء ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

 

وقال مصدر ميداني في مديرية بيحان ، أن قوات الجيش أطلقت صباح اليوم عملية عسكرية بمساندة من قوات التحالف العربي لتحرير وادي خبير بين محافظتي شبوة والبيضاء والذي تتمركز فيه المليشي

 

 

وأكد المصدر " أن أربعة ألوية تشارك في العملية إضافة إلى المقاومة الشعبية بقيادة الشيخ صالح لقصم الحارثي وطيران التحالف العربي الذي استهدف المليشيات الفارة في عقبة القنذع بمحافظة البيضاء.

 

 

وأشار المصدر " إلى أن قوات الجيش حررت جبل ريدان كما تم تحرير جبل دكام بين منطقة بيحان العليا ووادي خير بعد أن قتل عدد من قناصة الحوثيين الذين كانوا متحصنين في برج الاتصالات رأس الجبل؟

 

 

وأضاف المصدر " أن قوات الجيش تحاصر بقية المليشيات المتحصنة في وادي خير فيما شن طيران التحالف غارات دقيقة استهدفت أطقم الحوثيين رأٍس عقبة القنذع؟

 

 

وقال المصدر " أن عدد من مليشيات الحوثي سلموا أنفسهم لقوات الجيش.

بالتزامن مع انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير المناطق الواقعة بين البيضاء وشبوة ..الجيش الوطني يحرر جبلين استراتيجيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتزامن مع انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير المناطق الواقعة بين البيضاء وشبوة ..الجيش الوطني يحرر جبلين استراتيجيين، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتزامن مع انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير المناطق الواقعة بين البيضاء وشبوة ..الجيش الوطني يحرر جبلين استراتيجيين.

0 تعليق