أخبار عاجلة
زيدان يعلن غياب أسينسيو 10 أيام -
لاعب برشلونة عن حادث العريش: صلوا من أجل مصر -

مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز

مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز
مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز

مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع اليمن العربي.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز.

قال مسؤول في الحكومة الشرعية باتخاذ إجراءات قانونية رادعة وعاجلة ضد الشركات الموزعة لأسطوانات الغاز في المدن التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين؛ وتحديداً في إقليمي تهامة وأزال، بعد أن وصل سعر الأسطوانة في تلك المدن إلى قرابة 8 آلاف ريال يمني، خصوصاً أن أسطوانات الغاز تعبأ وترسل من المدن المحررة التي تقع في نطاق الحكومة الشرعية وتقدم للشركات الموزعة بقيمة تقدر بنحو 950 ريالا يمنيا للأسطوانة الواحدة.

وحذّر وليد القديمي، وفقا لصحيفة الشرق الاوسط وكيل محافظة الحديدة، من استمرار هذه الحال التي تجني منها الميليشيات الحوثية مليارات الريالات الناتجة عن الفرق بين القيمة الفعلية لأسطوانة الغاز وما يجري تداوله في إقليمي تهامة وأزال، بعد أن فرضت الميليشيات على الشركات والتجار الموزعين في مناطقها رفع قيمة الأسطوانة بشكل كبير ومبالغ فيه.

وأوضح أن التأخر في تنفيذ إجراءات رادعة لوقف سرقة الأموال، يتحمله المواطن في تلك المدن، ويمكن الميليشيات من الاستفادة من هذه الأموال لتنفيذ أعمال قتالية ضد الحكومة الشرعية، ودعم جبهاتها بما تحتاجه من عتاد ومال يساعدها في استقطاب المجندين من مختلف الأعمار، خصوصاً أن الفرق بين ما يباع من قبل الحكومة للشركات وما تبيعه هذه الشركات في السوق يصل إلى 7 آلاف ريال للأسطوانة الواحدة.

مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول في الحديدة يحذر من جني المليشيا لأموال طائلة نتيجة لرفعهم سعر الغاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مركز الملك سلمان» يؤهل الأطفال المجندين نفسياً
التالى تعرف على أسعار الخضروات والفواكه في حضرموت اليوم 24/11/2017م