البحسني يهنئ الرئيس هادي بمناسبة الذكرى الـ 6 لانتخابه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعث محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية.

وعبر البحسني  في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس بذكرى انتخابه من قبل الشعب اليمني في الـ 21 من فبراير2012.

 

وأشار إلى أن ذكرى انتخاب فخامة الرئيس كانت بداية الأمل لدى الشعب في التغيير نحو الأفضل ونحو دولة العدالة المنشودة التي أكد عليها مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

 

ولفت المحافظ البحسني الى جهود فخامة الرئيس ومعه كل الشعب اليمني لافشال المخطط الايراني في السيطرة على اليمن عبر ادواتها من المليشيا الانقلابية .

 

وأكد ان صمود فخامة الرئيس وخلفه الشعب اليمني بكل اطيافه، ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والمجتمع الدولي كان هو حائط الصد الأول لكل المؤامرات التي تستهدف الوطن وتستهدف استقرار وأمن المنطقة.

وجدد المحافظ  اصطفاف الشعب والجيش الوطني خلف فخامة الرئيس لاستكمال تحرير ما تبقى من المحافظات، لبناء اليمن الاتحادي الجديد .

البحسني يهنئ الرئيس هادي بمناسبة الذكرى الـ 6 لانتخابه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يهنئ الرئيس هادي بمناسبة الذكرى الـ 6 لانتخابه، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يهنئ الرئيس هادي بمناسبة الذكرى الـ 6 لانتخابه.

0 تعليق